هرم مصر

السوبر المصري.. بيراميدز يكرر سيناريو النسخة الماضية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السوبر المصري.. بيراميدز يكرر سيناريو النسخة الماضية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:30 مساءً

حصد فريق بيراميدز الأول لكرة القدم، المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وتغلب بيراميدز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 5ـ4 بركلات الترجيح، الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث.
وكان الفريقان سبق لهما أن التقيا في مباراة تحديد المركز الثالث أيضًا في نسخة البطولة الماضية، التي استضافتها الإمارات، حيث فاز بيراميدز بالميدالية البرونزية عقب تغلبه على سيراميكا بركلات الترجيح أيضًا.
وكان الفريقان قد احتكما إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة، بالتعادل 2-2.
وبادر إسلام عيسى بالتسجيل لمصلحة سيراميكا في الدقيقة 20، لكن سرعان ما تعادل بيراميدز بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز عبد الله مجدي، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وأحرز أحمد بلحاج الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، فيما تعادل مروان حمدي لبيراميدز في الدقيقة 85.
وكان بيراميدز الذي يشارك في كأس السوبر المصري عقب تتويجه بلقب كأس مصر الموسم الماضي، خسر بركلات الترجيح أمام الزمالك في الدور نصف النهائي للمسابقة، الأحد الماضي.
في المقابل، خسر سيراميكا، الذي يلعب في البطولة عقب فوزه بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة الموسم الماضي، 1-2 أمام الأهلي في مباراة المربع الذهبي الأخرى.


أخبار متعلقة :