هرم مصر

تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان عمرو القاضي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان عمرو القاضي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:20 مساءً

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية والدة الفنان عمرو القاضي وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن الفنان عن نبأ الوفاة موجها رسالة مؤثرة لوالدته ومعلنا عن تفاصيل الجنازة.

جنازة وعزاء والدة الفنان عمرو القاضي 

ومن المقرر أن يشيع جثمان والدة الفنان عمرو القاضي في ظهر غدا الجمعة بعد الصلاة وذلك من مسجد السيدة نفسية والدفن بمدافن الأسرة بالبساتين، وفقا لما أعلنه الفنان في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وفاة والدة عمرو القاضي 

ويقام عزاء والدة الفنان عمرو القاضي في يوم يوم الاحد ٢٧ اكتوبر في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

وفاة والدة الفنان عمرو القاضي 

وكان قد أعلن عمرو القاضي وفاة والدته في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) توفيت إلي رحمة الله تعالي أمي الحبيبة الغالية ونور عيني وسيتم صلاة الجنازة غدًا بالسيدة نفيسه بعد صلاة الجمعه والدفن بمدافن الأسرة بالبساتين.

الفنان عمرو القاضي 

وتابع: أصعب كلمات بكتبها في حياتي لكن يهوّن عليّ ما نراه على الشاشات للأهل حوالينا في لبنان و القطاع .. وإنّها راحت للأحن  والأرحم ولا تعز علي خالقها الرحمن الرحيم اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها الفردوس الاعلي انت الكبير الرحيم الغفور فضلاً وليس أمرًا ارجو الدعاء لأمي.

معلومات عن عمرو القاضي 

الفنان عمرو القاضي، فنان مصري شهر بدأت مشاركته الفنية من خلال فيلم الحاسة السابعة مع الفنان أحمد الفيشاوي في عام 2005، وقدم عددًا من الأدوار المختلفة بين مسلسل الملك فاروق، والدالي، وشارع عبد العزيز، نابليون والمحروسة.

كانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول دكتور حسام الذي يجسده إياد نصار ورغبته المستميتة في إنجاب طفل فيقرر تأجير رحم لكنه يدخل في العديد من الصراعات بعد سرقته رحم زوجته التي تجسدها يسرا اللوزي ويورط نفسه في العديد من المشاكل، واستحوذ المسلسل على اهتمام قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب اختلافه وطرحه فكرة تأجير الأرحام بشكل مختلف عن المعتاد.

أخبار متعلقة :