هرم مصر

نشوى مصطفى عن أصدقائها: يوميا بيسألوا عليا بعد العملية.. انتم دليل رضا ومحبة الله

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشوى مصطفى عن أصدقائها: يوميا بيسألوا عليا بعد العملية.. انتم دليل رضا ومحبة الله, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:20 مساءً

حرصت الفنانة نشوى مصطفى على الإعراب عن سعادتها البالغة بسؤال أصدقائها عنها منذ يوم إجراءها عمليتها الجراحية الأخيرة، حيث كانت الفنانة تمر بأزمة مرضية شديدة في الفترة الماضية.

نشوى مصطفى عن سؤال أصدقائها عنها: ربنا يديكم الصحة والعافية

وكتبت نشوى مصطفى في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رزقى الكبير فى الطيبين زمايلى النجوم الكبار اوى واللي بعضهم عمرنا ماالتقينا فى عمل مشترك  واصدقائى ولاد الاصول اللى تقريباً يومياً من يوم ماعملت العملية مبطلوش سؤال ودعوات انتم دليل رضا ومحبة من رب العالمين ربنا يقدرنى وارد جمايلكم فى الفرح يارب  وربنا يديكم الصحة والعافية الحمد لله على كرم الله - الحمد لله على قدر الله —  الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.

الفنانة نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى تشارك دعاء غريب لها

وسبق وشاركت نشوى مصطفى دعاء غريب لها أثناء أداءه مناسك العمرة، بعد معرفة مرورها بأزمة صحية شديدة، وعلقت عليه، قائلة: الحمد لله رب العالمين -  انا معرفش ابننا المحترم ده ولا عمرى شفته فى حياتى ولا اعرف من اي بلد —  ومكسوفة من ربنا وكرمه عليا —  الحمد لله على قدر الله — كل قدر الله خير —  وشكراً يارب على رضاك اللهم ديمها نعمة وانا يارب راضية وممتنة لكل قدرك -  واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله.

الفنانة نشوى مصطفى 

آخر أعمال نشوى مصطفى 

يذكر، أن آخر أعمال نشوى مصطفى كانت من خلال مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث مسلسل امبراطورية ميم حول مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات، وكان قد حقق نجاحات جيدة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2024، وشهد على عودة نشوى مصطفى إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب عدد من السنوات، حيث أشارت إلى أنها لم تجد فرصة أحسن من ذلك للعودة إلى ساحة التمثيل بعد رفض العديد من الأعمال بسبب عدم مناسبتها مع الطريقة التي تقدمها.

أخبار متعلقة :