هرم مصر

للمرة الخامسة.. نجم القادسية آل مخلص بطل العالم للجوجيتسو

الرياضة

انتزع نجم القادسية ومنتخبنا السعودي محمد آل مخلص، المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو،

Share Tweet

انتزع نجم القادسية ومنتخبنا السعودي محمد آل مخلص، المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو، التي جرت منافساتها اليوم في جمهورية اليونان.

ونجح آل مخلص في الحفاظ على لقبه العالمي للمرة الخامسة توالياً، دون أي تعثر أو خسارة.

وقال آل مخلص: الحمد لله على هذا الإنجاز الذي أهديه إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وإلى إدارة وجماهير نادي القادسية والشعب السعودي كافة.

وأضاف: كان التحدي كبيراً جداً منذ انضمامي لنادي القادسية لتدريب وتفعيل رياضة الجوجيتسو بالنادي، وأكدت حينها في أول تصريح أن القادسية سيكون بوابتي الجديدة للتحدي والاستمرار في تحقيق الإنجازات العالمية، وهو ما تحقق بفضل الله بالحفاظ على اللقب العالمي الذي يسجل بكل فخر باسم المملكة العربية السعودية، والإسهام بتخريج أبطال سعوديين متميزين، ما يمنحني فرصة في رفعة الرياضة في المملكة.

Continue Reading

الرياضة

تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 3 مراكز في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم

تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 3 مراكز في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، إذ تواجد «الأخضر» في المركز الـ 59 عالميا بعدما كان يحتل المركز 56 في وقت سابق، بعد خسارته من اليابان وتعادله مع البحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وهذه النتائج السلبية جعلت الشارع الرياضي السعودي يطالب بتغيير المدرب مانشيني، وتكليف مدرب جديد يقود «الأخضر» في باقي مباريات التصفيات وخطف بطاقة التأهل لمونديال 2026، قبل مواجهة المنتخب الأسترالي الشهر القادم، إذ يحتل الأخضر المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط بعد 4 مباريات فاز في واحدة منها وتعادل في 2 وخسر في مباراة.

هذا وحافظ المنتخب «الأرجنتيني» على صدارة التصنيف العالمي، يليه المنتخب الفرنسي، وإسبانيا ثالثا، ثم إنجلترا، والبرازيل، وبلجيكا في المركزين الخامس والسادس، بينما تراجع المنتخب الهولندي للمركز الثامن ليحل مكانه المنتخب

البرتغالي.

وحافظ المنتخب المغربي على صدارة المنتخبات العربية بتواجده في المركز 13، خلفه مصر 30، والجزائر 37، وقطر 46، وتونس 47، والعراق 56، والسعودية 59، والأردن 64، والإمارات 68، والبحرين 76، وعمان 80، وسورية 93، وفلسطين 100.

Continue Reading

الرياضة

يسعى فريق الوحدة للعودة للانتصارات مجدداً من خلال مباراة الخليج، اليوم (الخميس) الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة

يسعى فريق الوحدة للعودة للانتصارات مجدداً من خلال مباراة الخليج، اليوم (الخميس) الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة. وتعتبر مواجهة الفرسان ضد الخليج من أصعب المواجهات بعد سلسلة إخفاقات متتالية ما بين تعادل بطعم الهزيمة، وخسارة كاملة، إذ حقق الفريق الوحدواي منذ انطلاقة الدوري فوزاً وحيداً على العروبة، وخسارته من الخليج الليلة على أرضه وبين جماهيره قد تدخله في دوامة فنية من الصعب الخروج منها خلال المباريات القادمة، أما الانتصار على فريق الخليج سيفتح شهيته لانتصارات قادمة ويرفع من معنويات الفرسان.

ويواجه المدرب جوزيف زينباور قبل انطلاقة مواجهة الخليج بعض المشكلات الفنية التي لا بد من معالجتها؛ أبرزها الأخطاء الدفاعية، وارتباك حارس المرمى عبدالله العويشير؛ الذي ساهم في عدم تحقيق الفرسان للانتصارات، وفي حال معالجة تلك الأخطاء من قبل الجهاز الفني ربما يظهر الفريق الوحداوي بمظهر مختلف في لقاء الخليج ويحقق الفوز ويحصد النقاط الثلاث.

من جانب آخر، تأكد عدم مشاركة الحارس الأروغوياني إغناسيو؛ الذي تعرض للإصابة في مواجهة الاتحاد السابقة في الدوري، ولا يزال يتلقى العلاج الطبيعي استعداداً للانخراط في التدريبات الجماعية قريباً.

Continue Reading

الرياضة

واصل مدرب فريق النصر الإيطالي ستيفانو بيولي مسلسل انتصاراته مع فريقه الحالي النصر ليصل للانتصار السابع له بالتفوق

واصل مدرب فريق النصر الإيطالي ستيفانو بيولي مسلسل انتصاراته مع فريقه الحالي النصر ليصل للانتصار السابع له بالتفوق على استقلال طهران الإيراني، بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من دوري النخبة الآسيوي 2024.

بيولي قاد النصر للفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري السعودي، بالتفوق على الاتفاق (3-0) والوحدة (2-0) والعروبة (3-0) والشباب (2-1).

وتقدم (النصر) للمركز الثالث برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 18نقطة، وعن الهلال المتصدر بأربع نقاط.

وفي دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، قاد بيولي النصر للفوز على الحزم (2-1) ليتأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة.

وعلى المستوى الآسيوي، فاز النصر مع المدرب الإيطالي على الريان القطري (2-1) والاستقلال (1-0)، ليصحح المسار بعد تعادل كاسترو في الجولة الأولى (1-1) مع الشرطة العراقي.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية9 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : للمرة الخامسة.. نجم القادسية آل مخلص بطل العالم للجوجيتسو, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:59 مساءً

أخبار متعلقة :