هرم مصر

رسالة أصالة لجمهورها قبل حفلها في سلطنة عُمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة أصالة لجمهورها قبل حفلها في سلطنة عُمان, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:01 مساءً

تستمر الفنانة أصالة نصري في بروفات الحفل الذي من المقرر أن تحييه في سلطنة عمان في 29 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، حيث نشرت الشركة المنظّمة للحفل مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه أصالة وهي تعبّر عن اشتياقها للغناء في مسقط عاصمة عُمان، قائلةً: "سنين طويلة وأنا بحلم باللقاء... مشتاقة كتير فوق ما تتصوّروا وأخيراً راح نتلاقى يوم 29 أكتوبر".

وتحيي أصالة الحفل على مسرح مدينة العرفان في مسقط عاصمة سلطنة عمان في 29 من الشهر الجاري، وتستهل به حفلاتها ضمن جولتها الخليجية التي تقوم بها حالياً.
وكانت أصالة قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بوستر أغنيتها الجديدة "بعض الأحيان"، والتي طرحتها أخيراً عبر قناتها في موقع "يوتيوب" وحققت نِسب مشاهدات عالية فور طرحها.

وعلّقت أصالة على البوستر بكلمات كشفت من خلالها صعوبات تقديمها لهذه الأغنية قائلةً: "هالأغنيه حفظتها بأوقات صعبة وكانت البلسم لهالوقت الصعب حفظتها حفظ ناضجة مرق بحياتي من المشاعر أدق تفاصيلها بالحلو واللي ما كان". وأضافت: "سجّلتها بساعات طويله وآخر شي غنيتها مرّة واحدة من غير أي وقفة وتركت اللي سمعتوه متل ما قلته متسلسل بالشعور متل ما حسيته غنّيته بفطرة شعوري بمغامرات حنجرتي وعشوائية ذكرياتي بهدوء سيطر عليه عقلي وانفعالات خارجة عن سيطرتي... كتير بحب هالأغنيه وبعتبرها حبّة دوا للروح تشفيها بعالم صار أحوج للفن والموسيقى ليفصل ما بين الأهوال".

قد يهمك أيضــــاً:

أصالة تواصل جولتها في دول الخليج بحفل كويتي

أصالة تتحضر لإحياء ليلة طربية خليجية ضمن فعاليات موسم الرياض

أخبار متعلقة :