هرم مصر

أمام الرياض.. الاتحاد يبحث عن الانتصار الثالث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام الرياض.. الاتحاد يبحث عن الانتصار الثالث, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:39 مساءً

يستضيف فريق العروبة الأول لكرة القدم نظيره الشباب في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، في المواجهة التي تجرى على ملعب الجامعة في الجوف، الخميس، عند الـ 06:15 مساءً.
وهذه المواجهة الثالثة، التي يخوضها أبناء الشمال على ملعب جامعة الجوف، بعد مباراتي ضمك والفتح، إذ تعذر تنظيم المباريات على الملعب ذاته بداية الموسم حتى تكتمل جاهزيته.
وسبق للفريقين أن التقيا في دوري المحترفين أربع مرات، انتصر العروبة في واحدة، ومثلها حقق الشباب، وحضر التعادل في مواجهتين.
ومن المنتظر أن يعتمد البرتغالي ألفارو باتشيكو، مدرب العروبة، على العناصر الأساسية التي شاركت في مواجهة الاتفاق الأخيرة، التي كسبها 3ـ2، وفي مقدمتهم جايتان كوكي، حامد المقاطي، إسماعيل قندوس، حسين الشويش، عبد الملك الشمري، فهد الرشيدي، فهد الزبيدي، يوهان جودموندسون، كريستيان تيلو، وإيمانويل بواتينج.
على الطرف الآخر، يواصل البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، إيجاد البدلاء المناسبين، لتعويض غياب البلجيكي يانيك كاراسكو، والكولومبي جوستافو كويلار، والإيطالي جاك بونافينتورا، الثلاثي الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة النصر الماضية.
ويحتل العروبة المركز العاشر برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وثلاث خسائر، بينما يأتي الشباب في المرتبة الخامسة بـ 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات مقابل 3 هزائم.


أخبار متعلقة :