هرم مصر

فليك يرد الدين.. برشلونة “يثأر” من بايرن ميونخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فليك يرد الدين.. برشلونة “يثأر” من بايرن ميونخ, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:20 مساءً

إسبانيا – ألحق فريق برشلونة هزيمة ثقيلة بضيفه بايرن ميونخ (4-1) في المباراة التي جمعتهما امس الأربعاء، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعات لدوري أبطال أوروبا (2024-2025).

وتألق النجم البرازيلي رافينيا، وأحرز ثلاثة أهداف للفريق الكتالوني “هاتريك في الدقائق (1، 36، 45) بينما تكفل زميله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

في حين سجل المهاجم الإنجليزي هاري كين هدف العملاق البافاري الوحيد بحلول الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول للقاء الذي جرى على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

وحقق فريق برشلونة أول انتصار له على العملاق البافاري، بعد ست 6 مباريات التقى فيها الفريقان في دوري أبطال أوروبا، ونجح في هز شباك الفريق الألماني لأول مرة بعد آخر 4 مباريات ضمن “التشامبيونز ليغ” أيضا.

ورد برشلونة اعتباره بعد الهزائم الثقيلة التي مني بها على يد بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة، أثقلها تلك الهزيمة الساحة التي مني بها بنتيجة (2-8) يوم 14 أغسطس 2020، على ملعب “دا لوز” بمدينة لشبونة البرتغالية، وذلك في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2019-2020).

وكان فريق بايرن ميونخ يدربه آنذاك الألماني هانز فليك، المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، ويقود العملاق البافاري، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المهاجم الحالي أيضا للفريق الكتالوني.

ومازح رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا، هانز فليك، قبل المواجهة بينهما، بقوله: “أنت مدين لنا بواحدة”، في إشارة إلى الهزيمة بنتيجة (2-8) وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية.

وحقق فريق برشلونة بذلك انتصاره الثاني على التوالي، بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية للموسم الحالي لدوري الأبطال بحلته الجديدة، ليرفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المركز العاشر في جدول الترتيب.

بينما مني فريق بايرن ميونخ للهزيمة الثانية على التوالي، مقابل فوز في الجولة الأولى للبطولة، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط، ويتراجع إلى المركز الثاني والعشرين على سلم الترتيب.

المصدر: RT

أخبار متعلقة :