هرم مصر

حزب الله يعلن عن استهدافه لتجمعات جنود الاحتلال على طول الحدود

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يعلن عن استهدافه لتجمعات جنود الاحتلال على طول الحدود, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:47 صباحاً

حزب الله يعلن عن استهدافه لتجمعات جنود الاحتلال على طول الحدود

نشر في الشروق يوم 24 - 10 - 2024


أصدر حزب الله أمس الأربعاء، 34 بياناً عسكرياً بشأن عمليات التصدي لمحاولات تقدم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وكذلك، عمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو ومستوطنات في شمال وعمق فلسطين المحتلة .
وأعلنت المقاومة في لبنان انه في إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني وبنداء "لبيك يا نصر الله"، تم قصف قاعدة "غليلوت" التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية "8200" في ضواحي "تل أبيب" بصلية صاروخية نوعية.
وبعد ذلك، تلت العمليات، وأعلنت المقاومة عن 33 بياناً. وبدايةً، تمّ استهداف تجمع لجنود العدو بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين بصلية صاروخية لمرتين متتاليتين. كما تم ضرب صلية صاروخية، على تجمع لجنود العدو عند مثلث مسكفعام – رب ثلاثين – مركبا.
كما تم استهداف لتجمع لجنود العدو عند أطراف بلدة العديسة بصلية صاروخية. وعند الساعة 12:00، تم استهداف تجمع لجنود العدو عند مثلث رب ثلاثين عديسة مركبا بصلية صاروخية.
كما تم استهداف قاعدة "زوفولون" للصناعات العسكرية شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية.
كما شنّت المقاومة هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا وأصابت أهدافها بدقة.
وتلا هذه العملية، استهدافات عدة، أبرزها تجمع لقوات العدو في موقع "مسكفعام" بصلية صاروخية، وتجمع آخر عند أطراف بلدة رب ثلاثين بصلية صاروخية.
وأعلن حزب الله عن بيانات عدة، عن استهدفه تجمع لقوات العدو عند الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة بصلية صاروخية. كما تم استهداف تجمع لقوات العدو في بساتين المنارة بصلية صاروخية.
وأعلن حزب الله استهدفه لتحرك لقوات العدو في محيط بلدة عيترون بقذائف المدفعية، و استهداف تجمع لجنود العدو بين موقعي السماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.
كما تم استهداف تجمع لجنود العدو في مستعمرة مسكاف عام بصلية صاروخية، وأيضا استهداف تجمع لجنود العدو في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.
الأولى

.




أخبار متعلقة :