هرم مصر

الروبوت السعودي سارة يصدم لجنة التحكيم والجمهور في آراب جوت تالنت.. تعرف علي رد فعل لجنة التحكيم


الخميس 24 أكتوبر 2024 | 11:25 صباحاً

الروبوت السعودي سارة

غزيل الخالدي

شهدت الحلقة الثانية من برنامج المواهب العربي آراب جوت تالنت 'Arab got Talent' التي أذيعت أمس الأربعاء، أدى روبوت آلي، أطلق عليه اسم 'سارة'، مجموعة من الأغاني المعروفة مثل 'ساعات ساعات' لصباح.

الروبوت السعودي سارة يصدم لجنة التحكيم والجمهور في آراب جوت تالنت

وقد تسبب غناء الروبوت 'سارة'، في حالة من الذهول والمفاجآة لدى الحضور، الذين تفاعلوا مع أدائها في الاستوديو, وبعد انتهاء الروبوت 'سارة' من الغناء، قال ممثل الشركة الصانعة له، إنه أول روبوت غنائي سعودي صُنع بأيادٍ سعودية، لافتاً إلى حرصهم على المشاركة في 'Arab got Talent' لإظهار حالة التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي.

تعليقات لجنة التحكيم علي غناء الروبوت سارة

ومن جانبه , علق عضو لجنة التحكيم في البرنامج , الفنان السعودي ناصر القصبي، للقول: 'طلتك حلوة يا حلوة', فيما قالت النجمة اللبنانية نجوى كرم، إنهم لم يكتشفوا في البداية أن المغنية 'روبوت'، وعند مقاطعة الروبوت لها، تابعت نجوى 'الشيء الوحيد اللي ما بنقدر نعلمك إياه هو الأخلاق'، ما تسبب في حالة من المرح.

وخلال التصويت, رفض المصري باسم يوسف، التصويت بـ 'نعم' في البداية، حيث قال: 'كي أحافظ على وظيفتي وراتبي، سأقول لا' في إشارة إلى الخطر الذي قد يُسببه الروبوت على وظائف البشر، قبل أن يُعدل رأيه لاحقاً إلى الموافقة والدعم.

تفاعل الروبوت سارة مع لجنة التحكيم

هذا, وقد قام أعضاء لجنة التحكيم بعد التصويت بـ التفاعل مع الروبوت، حيث أخذوا يسألونها عن شخصية كل منهم، وعملهم. 

اقرا ايضا: مواعيد عرض برنامج أراب جوت تالنت 2024 الموسم السابع.. والقنوات الناقلة

أخبار متعلقة :