هرم مصر

مدن السادات تستقبل وفد المراجعة الداخلية لتطبيق معايير الايزو 

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدن السادات تستقبل وفد المراجعة الداخلية لتطبيق معايير الايزو , اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:28 صباحاً

اثناء الزيارة رافق فريق المراجعة الدكتور عمرو دراز، المشرف العام على المدن الجامعية، والسادة  مديري ادارات المدن الجامعية، وخلال الزيارة تم تقديم عرضًا تفصيليًا عن سير العمل داخل المدن الجامعية وآليات تطبيق معايير الأيزو لتحسين جودة الخدمات الإدارية والإقامة المقدمة للطلاب.
تألف فريق المراجعة من الدكتور عبدالعزيز  عبدالله سالم، مدير وحدة ضمان الجودة والتطوير الإداري، والدكتور أحمد صلاح، الأستاذ بمعهد الهندسة الوراثية، والدكتور جهاد العبسى، المدرس المساعد بكلية الطب البيطري.
قام الفريق بجولة شاملة شملت مدينة الطلبة"الأمل"  ، ومدن الطالبات  "مدينة الزهور ، مدينة الفردوس، و مدينة الشروق"  حيث قاموا بزيارة المطاعم الخاصة بالمدن الجامعية للاطلاع على جودة الخدمات الغذائية المقدمة للطلاب، كما قاموا بمراجعة غرف الطلبة والطالبات للتاكد من مستوي جودة الاقامة داخل المدن.

كما ركزت الزيارة على مراجعة الأنظمة الإدارية والإجراءات المتبعة في المطاعم لضمان الالتزام بمعايير ISO 9001:2015، مع تقييم فعالية التدقيق الداخلي وجودة الخدمات الغذائية المقدمة للطلاب. كما تم أيضا استعراض تقارير الأداء وتحليل المخاطر لتحديد فرص التحسين في العمليات.
وفي ختام الزيارة، أشاد فريق المراجعة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدن الجامعية لضمان توفير بيئة مناسبة وخدمات ذات جودة عالية للطلاب، مؤكدين على أهمية استمرار تطبيق معايير الجودة لتحقيق التميز المؤسسي وتعزيز رضا المستفيدين.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :