هرم مصر

بعد انتهاء مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي توجه رسالة للجمهور وتشكر صناع العمل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد انتهاء مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي توجه رسالة للجمهور وتشكر صناع العمل, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

حرصت النجمة إيمان العاصي على توجيه رسالة شكر لصناع مسلسل برغم القانون بعد النجاح الكبير الذي حققه وعرض الحلقة الأخيرة عبر منصة wachit  الرقمية، ووجهت إيمان العاصي رسالة إلى جمهوره مسلسل برغم القانون ومشاهدينه الذين حرصوا على متابعة حلقاته، ونرصد في السطور التالية حديث إيمان العاصي عن صناع وجمهور مسلسل برغم القانون.

كواليس مسلسل برغم القانون

إيمان العاصي توجه الشكر لـ صناع مسلسل برغم القانون 

أرفقت النجمة إيمان العاصي مجموعة من الصور من كواليس مسلسل برغم القانون تجمعها بصناع وأبطال مسلسل برغم القانون، وعلقت إيمان العاصي على الصور موجهة رسالة شكر إلى صناع مسلسل برغم القانون ووجهت لهم الشكر قائلة: “خلصت الرحلة الحلوة الحمد لله علي خير رحلة 2024 مع المنتج الفنان صاحب الرؤية الفنية الكبيره وأبتديت فيها شهر يناير سعيدة جداً بأختيارك المهمة الناجحة في عالم الدراما ليا بعمل مسلسل متكامل زي برغم القانون خطوة مهمه جدًا في مشواري الفني بشكرك على الثقة فيا جدًا، وأستاذة نجلاء الحديني مافيش كلام يوصف حبي واحترامي ليكي و لفنك و رؤيتك الموضوعيه لكل الشخصيات وابعداها النفسية أنا محظوظه جداً بشغلي معاكي أستاذ شادي عبد السلام بفنك و موهبتك قدرت تعيشنا جوا الشخصيات وتفاصيلك الخاصه بكل شخصيه اللي خلقتها لينا بشكرك علي كل توجيه وتعبك ومجهودك علشان يطلع العمل بالشكل دا.. أستاذ علي عادل بحبك جداً وبحترمك و ومبسوطه انه كان ليا الحظ أني اشتغلت معاك في عمل هو خطوه مهمه جداً في مشواري كنت حقيقي مش بس مدير التصوير المسلسل انت كنت مهتم بتفاصيل كل حاجه وكنت بتتعب اكثر مننا كلنا”.

أبطال مسلسل برغم القانون 

إيمان العاصي تشكر أبطال مسلسل برغم القانون.. وتوجه رسالة للجمهور

تابعت النجمة إيمان العاصي حديثها في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر وأكدت على سعادتها بالتعاون مع أبطال مسلسل برغم القانون وسعادتها بنجاح المسلسل وحب الجمهور، قائلة: “كل الزملاء الفنانين اللي بجد اتشرفت بالعمل معاكم لأنكم أضافه لأي عمل بفنكم و خبرتكم ومحبتكم لمهنتكم والتفاني المطلق رغم اي حاجه صعبه عشناها سوا هتوحشوني قوي قوووووي والله.. وأخيرًا الجمهور العظيم اللي اغمرتونا بمحبتكم وتقديركم الطيب لكل صناع العمل كلمة شكراً مش كفايه ليكم كنتم أصحاب الرحلة والمشوار كنا بنقرأ كل تعليقاتكم و شوفنا تفاعلكم معانا و اتبسطنا قووووي انه تعبنا كانت نتيجته رضاكم ودا كان اللي بنسعي ليه.. هتوحشوني قووي و اللي جاي أحلى".

تفاصيل وأبطال مسلسل برغم القانون

دارت أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي درامي ممزوج بالتشويق حول ليلى التي تتفاجئ باختفاء زوجها ويتركها مع طفليها تواجه العالم، وخلال رحلتها في البحث عنه تواجه العديد من الأزمات، ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إلى جانب إيمان العاصي كلًا من محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، شادي مقار، نبيل علي ماهر، جسيكا حسام، ياسر عزت، وغيرهم عدد من الفنانين.

أخبار متعلقة :