هرم مصر

سيناريو مثير لستيفانو بيولي مع النصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيناريو مثير لستيفانو بيولي مع النصر, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:07 صباحاً

واصلت الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة انطلاقتها القوية، بعد نهاية الجولة الثالثة من البطولة القارية، إذ حقق الهلال والأهلي العلامة الكاملة، فيما صحح النصر مسار الفريق 15 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط. ويعزز مؤشر بيولي مع النصر لسيناريو «مرعب» للمنافسين في جميع البطولات، وقد يشهد دوري أبطال آسيا للنخبة، حدثًا نصراويًا فيما لو حافظ الفريق على هذا الإيقاع.

لقد أحدث بيولي تطورًا كبيرًا على التنظيم الدفاعي للنصر، وكذلك على التنظيم الهجومي، رغم أنَّ جماهير النصر تترقب تطورًا آخر على مستوى أداء الفريق، الذي لم يرتقِ في بعض الآحيان إلى مستوى طموحاتهم.

في الوقت الذي يسير فيه قطار الهلال بأقصى سرعته في جميع المسابقات، حتى أنَّ المفاجأة تلقى شباكه 4 أهداف أمام العين، رغم أنَّه حسم المباراة بخماسية، وهذا يبرز قيمة حارس المرمى ياسين بونو الذي غاب عن مباراة العين.

ولم يشهد جدول الترتيب لمرحلة الدوري في منطقة الغرب أي تغير بنهاية الجولة الثالثة، وذلك على صعيد الأندية التي تحتل المراكز من الأول وحتى الرابع، حيث احتفظ الهلال بالصدارة رافعا رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه على العين الإماراتي بنتيجة 5 - 4، وجاء الأهلي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف بعد انتصاره أمام الريان 2 - 1، وحل السد ثالثا برصيد 7 نقاط، والنصر السعودي رابعا بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

وعلى مستوى ترتيب الهدافين صعد كل من المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي وسالم الدوسري لاعب الهلال السعودي إلى الصدارة برصيد 4 أهداف لكل منهما.

أخبار متعلقة :