هرم مصر

لاس بالماس لـ «الرياضية»‬‬‬‬: الهلال عاد إلى موليرو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاس بالماس لـ «الرياضية»‬‬‬‬: الهلال عاد إلى موليرو, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:39 صباحاً

عادت إدارة شركة نادي الهلال إلى الاستفسار من نظيرتها في لاس بالماس الإسباني من أجل كسب خدمات الإسباني ألبيرتو موليرو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وفق ما كشف عنه لـ «الرياضية» لويس هيلجيرا، المدير الرياضي للنادي الأصفر الإسباني.
وقال هيلجيرا في تصريحاته الخاصة بـ «الرياضية»: «خلال الفترة الماضية حدث تواصل شفهي من جانب الهلال وأندية أخرى بدوري «روشن» للاستفسار عن وضعية اللاعب موليرو، ولكن نحن حتى الآن لم نقيّم الوضع من الجوانب جميعها سواء الفنية أو المادية».
وأوضح المسؤول الإسباني في حديثه أن القيمة المالية المتعلقة بالصفقة قد تكون أعلى مما طلبه النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وامتنع هيلجيرا عن إضافة مزيد من التفاصيل حول تواصل الهلال وأندية سعودية أخرى بشأن استفساراتهم عن وضع اللاعب، وإمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن الأمور ستتضح بشكل أكبر بعد بداية «الميركاتو» يناير المقبل. يذكر أن الأزرق العاصمي دخل في مفاوضات مع النادي الإسباني من أجل كسب خدمات الشاب الإسباني، إلا أن فترة الانتقالات الصيفية أُغْلِقَت دون أن يصل الطرفان إلى اتفاق مادي يُرضي الأطراف جميعها. ولعب موليرو 10 مباريات مع فريقه بمجموع 776 دقيقة خلال الموسم الجاري، أسهم خلالها بتسجيل 4 أهداف دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة، وفق موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.


أخبار متعلقة :