هرم مصر

«ما درينا بهرج حسادك.. نثق فيك يا أبو ناصر»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ما درينا بهرج حسادك.. نثق فيك يا أبو ناصر», اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:39 مساءً

حصدت تدوينة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، التي دافع فيها عن الإسباني رافاييل نادال، نجم كرة المضرب عقب تداول مقابلة للأخير مع إحدى الصحف في بلاده، عادًا أنها فهمت بشكل خاطئ، اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» بأكثر من 3 ملايين تفاعل خلال أول ساعة من نشرها.
وكتب آل الشيخ: «هاذي نص رسالة بعثها لي نادال من يومين.. لا تصدقوا الإشاعات المغرضة.. هناك حملة شعواء معروف من ورائها لكل نجم يأتي للمملكة أو محب للمملكة.. واصطياد في الماء العكر.. هناك من لا يعجبهم التقدم الكبير في بلدنا الغالي من الرؤية المباركة لقائدنا الملهم.. البطولة نجحت نجاحًا أغاض الكثير وأتعب الكثير.. لا تنساقوا وراء الإشاعات ولو كان أحد من الذين أتوا في كل المجالات غير محب لنا لكنت أول المتصدين له.. رافاييل نادال لديه مشروع طموح وكبير للتنس في بلدنا وبيحققه إن شاء الله.. ونوفاك جالسين نتفاوض معه أيضًا في مشروع كبير.. استمتعوا ببلدكم وفيه مفاجآت كبيرة في الطريق في كذا مجال.. متعودين عليهم كل موسم للرياض ينابحون وقافلتنا تسير».
المستخدمون تفاعلوا مع توضيح آل الشيخ، معتبرين أنه أقفل الباب أمام التفسيرات بعد المقابلة، مثل دال التي كتبت: «الله يعز بلادنا وينصرها على كل من يبي لها شر، أعداء البلد كثير ومحاربتهم لنا بطرق مختلفة، الله يحقق أهدافنا وطموحاتنا بعيد عن كل حاقد، وعساك على القوة أبو ناصر»، ومثلها كتبت نجلاء العتيبي: «قواكم الله معاليك.. وما درينا بهرج حسادك أبد»، ومثلها قال إبراهيم مسعود: «نثق فيك يا أبو ناصر وفي عملك قواك الله استمر»، فيما كتب الدبيخي: «الإعلام الإسباني، وخاصة صحيفة AS، معروفة بأسلوبها المتلاعب في العناوين والتصريحات. لكننا نضع ثقتنا الكاملة في معالي المستشار تركي واختياراته، ولن تؤثر علينا أكاذيب العذال والحاسدين. نعلم جيدًا أن أعداء الوطن لا يريدون لنا الخير أو التقدم، ولن ننخدع بمحاولاتهم البائسة».
في السياق ذاته كتب محمد الدوسري: «كلامه حرف لأغراض أما عن حقد أو غباء من البعض. هو يتحدث مع مجتمع غربي وطريقة نقل الفكرة تختلف عن طريقتنا. تحدث عن التحول الكبير في البلد والتغير الإيجابي الكبير وعن رغبته في أن يكون جزء مساعد في هذا التحول في مجاله. طبيعي نكون مختلفين عن الغرب وطبيعي يقول هذا الكلام. حياتنا وأطباعنا تختلف»، ومثله قال عبد الكريم: «كلامك على حق. اللي قاعدين يسوونه ها الناس اللي ينشرون الإشاعات ما لهم إلا هدف واحد، وهو يحاولون يوقفون ها النهضة اللي صارت بفضل رؤية قيادتنا. كل موسم نشوفهم نفس الكلام، يحاولون يصطادون في الماء العكر.الرياضة عندنا، بفضل الله ثم جهود قيادتنا، صارت وجهة لكل نجم عالمي، ونادال مشروعه هنا ما جاء من فراغ، جاء لأنه شايف المستقبل الواعد اللي عندنا».


أخبار متعلقة :