هرم مصر

تصل لـ 515 دولار.. أسعار تذاكر حفل أصالة في عمان المقبل «صور»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصل لـ 515 دولار.. أسعار تذاكر حفل أصالة في عمان المقبل «صور», اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفل غنائي في مدينة مسقط العمانية خلال أكتوبر الجاري ضمن حفلات الموسم الصيفي، والتي من المفترض أن تقدم بها باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

ومع الإعلان عن حفل أصالة في مدينة مسقط، ارتفعت مؤشرات البحث حول موعد الحفل وأسعار التذاكر، لذا تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي، كل ما تحتاج معرفته عن حفل أصالة في مسقط.

الفنانة اصالة

أسعار تذاكر حفل أصالة في مسقط

وفي هذا السياق، طرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة في مسقط أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 29 أكتوبر الجاري، حيث تلتقي بالجمهور العماني، وقسمت أسعار التذاكر إلى، 66.03 دولار أمريكي، 92.44 دولار أمريكي، 171.67 دولار أمريكي، 224.49 دولار أمريكي، 303.72 دولار أمريكي، 515 دولار أمريكي.

اصالة تطرح ألبوم لحقت نفسي

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أصالة طرحها لأغنية بعض الأحيان عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وأغنية بعض الأحيان، لـ أصالة بالتعاون مع شركة الصوتيات روتانا، من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وألحان أحمد الهرمي.

وتتضمن كلمات أغنية بعض الأحيان لـ أصالة الآتي: «بعض الأحيان المفارق فيه خير، لين صار اللي تحب ما فيه خير، غلطتي داريت ودللتك كثير، وانت فسرت إهتمامي إنهزام، إعتبر نفسك من اللحظة غريب، إنتهى وقت الدلع و الاهتمام، كنت غافل يوم سميتك حبيب، إنت كذبة وكل أحاسيسك كلام، يوم حبي لك ملى كل الجهات، ومعي حققت كل الأمنيات، إنت ماقّدرت مني التضحيات، لين ضيعت الهوى والإنسجام».

اقرأ أيضاً
«4 أجيال يجمعهم الحب».. حفيدة أصالة تخطف الأنظار في آخر ظهور

بعد لقب «صوت الأمم».. قائق حسن: أصالة عطر الحب وسيدة التفاصيل

«رافقتوني بكل خطوات مشواري».. أول تعليق من أصالة على تهنئة روتانا لها

أخبار متعلقة :