هرم مصر

باكو ومدريد تتنافسان على نهائي 2027

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باكو ومدريد تتنافسان على نهائي 2027, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:17 مساءً

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، عن تنافس مدينتي باكو، العاصمة الأذربيجانية، ومدريد، العاصمة الإسبانية، على تنظيم المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا 2027، بينما سيكون هناك تنافس بين أربع مدن لاستضافة المباراة النهائية في منافسات السيدات.
وأوضح الاتحاد أن مارس 2025 هو الموعد الرسمي المحدد لتقديم الطلبات الرسمية الخاصة باستضافة المباراة، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن المضيف مايو في العام ذاته.
وكان من المقرر أن تنظم المباراة النهائية للرجال في ميلانو، ولكن المدينة الإيطالية لم يكن باستطاعتها أن تضمن تجديد ملعب سان سييرو، والمنطقة المحيطة في الوقت المحدد.
وأبدت باكو الأذربيجانية من خلال الملعب الأولمبي، ومدريد الإسبانية من خلال ملعب ميتروبوليتانو الخاص بفريق أتلتيكو مدريد، رغبتهما في استضافة المباراة النهائية.
أما الأطراف الأربعة المهتمة بتنظيم نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2027 للسيدات فهي كارديف الويلزية من خلال ملعب برينسيباليتي، وبرشلونة الإسبانية من خلال ملعب كامب نو، ووارسو البولندية من خلال الملعب الوطني، وبازل السويسرية من خلال ملعب سانت جاكوب بارك.
يُذكر أن المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا للرجال في 2025 و2026، ستنظم في ميونيخ وبودابست، والسيدات في لشبونة وأوسلو.


أخبار متعلقة :