هرم مصر

“مورو” تعزز خدماتها الرقمية بحلول كاسبرسكي المتطورة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“مورو” تعزز خدماتها الرقمية بحلول كاسبرسكي المتطورة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو) Moro Hub، الشركة التابعة لـ”ديوا الرقمية”، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، إبرام شراكة إستراتيجية مع كاسبرسكي، الشركة العالمية المتخصصة في حلول الأمن السيبراني، وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي الشركتين إلى تقديم حلول أمنية متكاملة ومتطورة تلبي احتياجات العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد وقّع الاتفاقية كلًا من محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ (مورو)، وتوفيق درباس، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في كاسبرسكي، وذلك على هامش معرض جيتكس جلوبال 2024.

أهداف الشراكة بين كاسبرسكي ومورو: 

تهدف هذه  الشراكة الإستراتيجية إلى تقديم حماية معززة ضد التهديدات السيبرانية من خلال إدماج تقنيات الحماية المتقدمة من كاسبرسكي في حزمة خدمات (مورو)، لتمكين الشركات والمؤسسات من حماية أصولها الرقمية بأعلى مستوى من الأمان. ويشمل ذلك:

  • تعزيز حلول الأمن السيبراني: تهدف الشراكة إلى توفير حماية متكاملة للبيانات والأنظمة الحيوية للشركات والمؤسسات في دبي، وذلك من خلال إدماج تقنيات الحماية المتقدمة من كاسبرسكي في خدمات مورو الحالية.
  • مكافحة التهديدات المتطورة: ستعمل الشركتان معًا على تطوير حلول مخصصة لمواجهة التهديدات السيبرانية المتصاعدة، بما يشمل: الهجمات الإلكترونية المعقدة والبرمجيات الخبيثة.
  • توفير حلول شاملة: ستقدم الشركتان حزمة متكاملة من خدمات الأمن السيبراني تشمل حماية الأنظمة، والشبكات، والكشف عن التهديدات، والاستجابة السريعة للحوادث.

فوائد الشراكة:

  • عملاء مورو: سيستفيد عملاء مورو من أحدث تقنيات الحماية التي توفرها كاسبرسكي، مما يعزز من أمن بياناتهم وأنظمتهم.
  • كاسبرسكي: ستساهم هذه الشراكة في توسيع نطاق وصول حلول كاسبرسكي في السوق الإماراتي، وتعزيز مكانتها كرائدة في مجال الأمن السيبراني.
  • دبي: ستساهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة دبي كمركز رقمي آمن وموثوق.

وفي تعليقه على توقيع هذه الشراكة، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ (مورو): “تلتزم مورو بتقديم حلول الأمن السيبراني المتقدمة. ويمكننا هذا التعاون مع كاسبرسكي من الاستفادة من تقنياتها الرائدة عالميًا لتوفير دعم نوعي ضد التهديدات السيبرانية المعقدة، ولضمان أٌقصى درجات الأمان وسلامة البيانات والأنظمة المهمة لعملائنا”.

ومن جهته، قال توفيق درباس،: “نحن في كاسبرسكي سعداء بالتعاون مع مورو في مسيرة التميز في الأمن السيبراني المتقدم. ولا شك أن هذه الشراكة ستمكننا من نشر أحدث تقنيات الحماية لدينا من خلال منصة مورو المتينة، مما يضمن حصول الشركات على أعلى مستوى من الأمان ضد التهديدات السيرانية المتقدمة وحماية بنيتها التحتية الرقمية”.

حلول مخصصة لمعالجة التهديدات الرقمية:

ومن خلال هذه الشراكة ستعمل كل من مورو وكاسبرسكي معًا لتطوير وتطبيق حلول مخصصة لمعالجة التهديدات الرقمية، كما تمثل هذه الشراكة خطوة محورية في رحلة مورو لتقديم خدمات الأمن السيبراني الشاملة والمتطورة التي تلبي احتياجات الشركات في العالم الرقمي المتسارع. 

لذلك تمثل هذه الشراكة بين مورو وكاسبرسكي خطوة مهمة في تعزيز الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ ستساهم هذه الشراكة في حماية البنية التحتية الرقمية للبلاد، وتعزيز ثقة الشركات والمؤسسات في التعاملات الرقمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

أخبار متعلقة :