هرم مصر

الكشف على 850 حالة في قافلة «الشعب الجمهوري» بأبوتشت  

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف على 850 حالة في قافلة «الشعب الجمهوري» بأبوتشت  , اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:10 صباحاً

جاء ذلك بحضور أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد المحافظة، ومحمد حسين العمدة، أمين الحزب بمركز أبوتشت، محمد أبوالفضل، أمين مساعد الحزب بمركز أبوتشت، وزهراء عبدالمنعم، أمين المرأة بمركز أبوتشت، ومحمد صلاح، وعبدالرحمن رجب عضوي هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت.

وأوضح أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أنه تم تنظيم قافلة طبية بديوان الحميدات بقرية دير النواهض، والتي تم خلالها توقيع الكشف الطبي على 850 حالة في التخصصات الطبية "باطنة - عظام - أطفال - جلدية - أنف وأذن وحنجرة - عيون"، بالإضافة إلى عمل حوالي 75 نظارة طبية، وتحديد أكثر من 32 عملية رمد على نفقة الدولة.

وأضاف محمد حسين العمدة، أمين الحزب بمركز أبوتشت، أن القافلة الطبية اليوم نجحت في إجراء 120 تحليلًا طبيًا بخصم 50٪، بالإضافة إلى تقديم العلاج لجميع الحالات بالمجان، لتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرًا إلى أن هذه القافلة تُعد الثالثة التي نظمها الحزب خلال 10 أيام.

وأشار محمد أبوالفضل، أمين مساعد الحزب بأبوتشت، إلى أن القافلة شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين من قرية دير النواهض والقرى المجاورة، لافتًا أن القافلة تأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب وحرصه على تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من أعبائهم، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبما يتماشى مع أهداف وطموحات الجمهورية الجديدة.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :