هرم مصر

دوري أبطال أوروبا: فينيسيوس جونيور يقود ريمونتادا ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند بخماسية.. وتعادل وآيندهوفن يعود من فرنسا بتعادل ثمين أمام باريس سان جيرمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا: فينيسيوس جونيور يقود ريمونتادا ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند بخماسية.. وتعادل وآيندهوفن يعود من فرنسا بتعادل ثمين أمام باريس سان جيرمان, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج دوري أبطال أوروبا لحساب الجولة الثالثة، وانتصر ريال مدريد على بوروسيا دورتموند بخماسية مقابل هدفين، وتعادل باريس سان جيرمان أمام آيندهوفن بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بانتصار الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسجل فينيسيوس جونيور مهاجم الميرنجي 3 أهداف في المباراة وحصل على جائزة رجل المواجهة، ورغم تقدم دورتموند بهدفين في الشوط الأول إلا أن ريال مدريد سجل 5 أهداف في الشوط الثاني.

بداية مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا كانت قوية من جانب دورتموند بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وجاء الهدف في الدقيقة 30 عن طريق دونيايل مالين ثم سجل جيمي بيتو جينيز الهدف الثاني في الدقيقة 34، وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

ريال مدريد ودورتموند

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا كان ريال مدريد الأفضل وسجل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق أنتونيو روديجير ثم تعادل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 62.

ومع بداية الدقيقة 83 سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث بطريقة رائعة واختتم جونيور الخماسية والهاتريك في الدقيقة 86 و90 وانتهت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبي إس في آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وبي إس في آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل توا لانج الهدف الأول للفريق الهولندي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط بين باريس سان جيرمان وبي إس في آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 55 سجل أشرف حكيمي الهدف الأول والتعادل لباريس سان جيرمان، وفشل الفريق في تسجيل الهدف الثاني وتنتهي مباراة باريس سان جيرمان وبي إس في آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أخبار متعلقة :