هرم مصر

زميل كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تفوق الدون على ميسي - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زميل كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تفوق الدون على ميسي - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف زميل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن أسباب تفوق الدون على غريمه التاريخي ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وانضم صاروخ ماديرا إلى صفوف نادي النصر السعودي، في شتاء عام 2023، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فسخ عقده مع الشياطين الحمر بالتراضي، ليوقع على عقود انضمامه للأصفر لمدة موسمين ونصف.

النصر السعودي

زميل كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تفوق الدون على ميسي

كشف الصربي المعتزل نيمانيا فيديتش، عن سبب تفوق الدون على ميسي، وذلك خلال حديثه عبر بودكاست مع الأسطورة الإنجليزية ريو فيرديناند، بجانب بعض اللقطات المميزة في مسيرة البرتغالي.

وقال فيديتش، أن قائد النصر في بداية مسيرته الكروية كان يحب الترفيه، مشيرًا إلى أنه لم يكن يستهدف تسجيل الكثير من الأهداف، يقدر استهدافه مراوغة أكثر من لاعب خلال المباريات.

وأوضح أن الدون تحول في آخر عامين له مع مانشستر يونايتد، حيث أصبح يرغب في تسجيل الأهداف، قائلًا: “عندما جاءت لحظة انتقاله إلى ريال مدريد؛ كنت واثقًا من نجاحه، ولكن ليس لكل هذه السنوات”.

كريستيانو رونالدو

وأكد على أنه عمل بجد على مستوى تطوير جسده، لكي يصبح أفضل لاعب في العالم؛ حيث لم يكن يخفِ هذا الأمر في غرفة ملابس مانشستر يونايتد.

وتابع: “رونالدو لا يزال لديه الكثير من الأحلام التي يريد تحقيقها، إنه يضع لنفسه طموحات لا تنتهي أبدًا؛ لذلك هو يلعب حتى الآن”.

وعر سر تفوق الدون على ميسي، أكد على أن السبب في رأيه يرجع إلى أن الأول لعب في 3 دوريات كبرى وهم: “الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي”، كما أنه تفوق فيهم جميعًا، وكان الأفضل من بين جميع اللاعبين.

ولم ينس النجم الصربي المعتزل الإشادة بميسي، إلا أنه أكد على أن قائد نادي العالمي السعودي والمنتخب البرتغالي يتفوق عليه.

أخبار متعلقة :