هرم مصر

«تطبيق عز» يرعى القادسية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تطبيق عز» يرعى القادسية, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

وقعت إدارة نادي القادسية، الثلاثاء، عقد شراكة استراتيجية مع مصرف الإنماء «تطبيق عز» لمدة موسم رياضي واحد، بحضور الإسكتلندي جيمس بيسجروف الرئيس التنفيذي.
وبهذه الشراكة يصبح «تطبيق عز» الراعي المصرفي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم رجال، والراعي الرئيس لفريق سيدات.
ويظهر شعار «عز» في منتصف قميص فريق السيدات، وظهر فريق الرجال.
ومثّل الرعاية فهد الصيعري، المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في القادسية، وأكد أن توقيع مثل هذه الشراكة يصب في مصلحة النادي، وقال: «شراكتنا مع مصرف الإنماء لها قيمتها، خاصة أن القادسية الموسم الجاري وقع على شراكات نوعية مع شركات ومؤسسات متنوعة لها اسمها وفق استراتيجية تستهدف زيادة مداخيل النادي وتنمية إيراداته وعوائده المادية».
وأضاف: «حرصنا في نادي القادسية على أن تكون شراكتنا مع مصرف الإنماء مبنية على رؤى استثمارية تحمل أبعادًا عديدة، جميعها تصب في مصلحة الطرفين، حتى نعكس تجربة رائدة في التعاون مع قطاع البنوك».
من جانبه، ثمن محمد المونس، مدير عام التسويق والتواصل المؤسسي لمصرف الإنماء، الشراكة مع القادسية، وقال: «نفخر بهذه الشراكة مع أحد أعرق الأندية الرياضية في السعودية، ونأمل أن تسهم في تحقيق أهداف نادي القادسية، وتعزيز أرصدة النادي من الإنجازات الرياضية، وتكثيف إسهاماته في تنمية المواهب الرياضية وتفعيل الأنشطة الاجتماعية للنادي، والوصول مع «تطبيق عز» لتحقيق شراكة داعمة لطموحات الشباب والرياضيين كافة في السعودية تحقيقًا لرؤية 2030 في الوصول إلى مجتمع حيوي وتحقيق نهضة حقيقية للقطاع الرياضي».
يذكر أن إدارة شركة نادي القادسية قد أبرمت العديد من عقود الرعاية في الفترة الأخيرة، أبرزها مع المجدوعي جينيسيس، مستشفيات المانع، سعودي جيوفيزيكل، مياه بيرين، وشركة الأولى للطيران، وشركة وايت سكرين.


أخبار متعلقة :