هرم مصر

جيرارد: الرفاع شرس.. واللقب الخليجي هدفنا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيرارد: الرفاع شرس.. واللقب الخليجي هدفنا, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أنه يستهدف تحقيق لقب دوري أبطال الخليج، موضحًا أن فريقه يمتلك إرثًا كبيرًا في البطولات الخليجية.
ويستهل الفريق الاتفاقي مشواره في البطولة الخليجية بلقاء ضيفه الرفاع البحريني، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.
وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء، للحديث عن المواجهة المرتقبة: «أعرف الرفاع جيدًا، وهو فريق شرس ويمتلك عناصر مميزة وأغلبهم مع المنتخب البحريني، والتحضيرات كانت سريعة لهذه المباراة ولكن سنكون مستعدين ذهنيًا وفنيًا».
وأضاف المدرب الإنجليزي: «نلعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة، وهذا يصعب التحضيرات، والفريق لا يظهر بالحالة الأفضل، ولكن عملنا بجهد مضاعف لتجهيز اللاعبين».
وعن الانتقادات بعد الخسائر في المباريات الأخيرة بدوري روشن السعودي، أجاب جيرارد: «علينا العمل كعائلة واحدة، ونكون قريبين من بعضنا من أجل التهيئة النفسية للفريق، والظهور بشكل أفضل وإعادة النتائج الإيجابية»، وأكمل: «أعلم أن الاتفاق فريق كبير وهذا سبب قدومي وتدريبه».
من جهته، شدد الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب الفريق، على جاهزيتهم لخوض اللقاء وإسعاد جماهيرهم، مؤكدًا أن المنافسة في البطولة الخليجية لن تكون سهلة في ظل مشاركة فرق قوية ومميزة.


أخبار متعلقة :