هرم مصر

ترك طفلة رضيعة.. تفاصيل وفاة سائق توكتوك علي يد مجهولين والأسرة: كان العائل لينا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترك طفلة رضيعة.. تفاصيل وفاة سائق توكتوك علي يد مجهولين والأسرة: كان العائل لينا, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:30 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024 - 8:03 م

زينب توفيق

في حادث مأساوي هزّ قرية نزلة داوود بمحافظة المنيا، أقدم مجهولون على قتل شاب في ريعان الشباب، يعمل سائق توك توك، بطريقة وحشية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تعرض الشاب "حازم"، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى كمين محكم، حيث استدرجه الجناة بحجة توصيلهم، ثم باغتوه بطعنات متكررة بسلاح أبيض، أردته قتيلاً في الحال، وبعد تنفيذ جريمتهم، سرق الجناة توك توك الضحية وفرّوا هاربين، وقد عُثر على جثة الشاب ملقاة في مكان مهجور بمركز بني مزار، وقد بدت عليها آثار العنف الشديد.

وقال والد الضحية باكياً: "كان ابني كل حياتي، كان يعول علينا جميعًا، ولم يكن يتورط في أي مشاكل. لا أعلم من الذي أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة، ولماذا؟".

وأضافت زوجة الضحية: "حرمت من زوجي في مقتبل العمر، وتركنا طفلتنا الرضيعة بلا أب. لا أعرف كيف سأواجه الحياة بعد رحيله".

من جانبه، أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الجناة، وأن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الجريمة وتقديم المتهمين للعدالة.

وتشهد الواقعة حالة من الغضب والاستياء في أوساط الأهالي، الذين طالبوا بتطبيق أقصى العقوبات على الجناة، مؤكدين أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام.

أخبار متعلقة :