هرم مصر

المنتخب الوطني يتعرف على خصمه في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية بعد هزيمته أمام مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الوطني يتعرف على خصمه في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية بعد هزيمته أمام مصر, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:05 مساءً

يواجه المنتخب الوطني المغربي يوم الخميس المقبل بمدينة الغردقة نظيره الموريتاني في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (مصر 2024).

وأسفرت مباريات اليوم الثالث والأخير من دور المجموعات عن مواجهة المنتخب المصري لنظيره السينغالي في مباراة نصف النهاية الثانية.

ففي إطار المجموعة الأولى، انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، اليوم الثلاثاء بالغردقة، أمام نظيره المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين سحق منتخب غانا نظيره التنزاني بنتيجة عشرة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين أحرز المنتخب الوطني المغربي الرتبة الثانية بست نقاط (انتصارين وهزيمة).

وعن المجموعة الثانية، انتصرت موريتانيا على مالاوي بنتيجة عريضة 11- 6، في حين تفوقت السينغال تفوز على موزمبيق بنتيجة 6 –3.

وتمكن المنتخبان الموريتاني والسينغالي من جمع ست نقاط مع أسبقية لمنتخب المرابطين الذي انتصر في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وتعد كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية المسابقة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي من المقرر أن تستضيفها السيشل العام المقبل، حيث سيتأهل الفريقان الذين يبلغان المبارة النهائية.

أخبار متعلقة :