هرم مصر

«هي هَبْ 2024» يستضيف بيلا حديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هي هَبْ 2024» يستضيف بيلا حديد, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:57 مساءً

أعلن «هي هَبْ»، أكبر مؤتمرٍ للأزياء وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استضافة بيلا حديد، أيقونة الموضة العالمية، في نسخته الرابعة التي يحتضنها حي جاكس في الرياض من 30 أكتوبر الجاري إلى 3 نوفمبر المقبل.
ويحفل برنامج العام الجاري بالنقاشات المهمة، والندوات الملهمة، إضافةً إلى ورش العمل التفاعلية، والعروض المسرحية الليلية على منصة «بيلبورد عربية».
وضمن الجلسات الحوارية المميَّزة، سيستضيف المؤتمر، الـ 08:00 مساءً 1 نوفمبر المقبل، «محادثة مع بيلا حديد: عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال» للحديث عن رحلتها الملهمة، ودورها وتأثيرها في الجيل الجديد. وستشارك بيلا رؤى حول مشروعاتها الريادية مثل «أوريبيلا»، و«كين يوفوريكس»، إضافةً إلى عددٍ من الموضوعات المهمة التي تتبنَّاها وتدعمها.
ومنذ ظهورها الأول عام 2015، كرَّست بيلا مكانةً راسخةً بوصفها واحدةً من أبرز العارضات وأكثرهن تأثيرًا، إذ عملت مع علاماتٍ تجاريةٍ عالميةٍ ومرموقةٍ مثل «كوبيرني»، و«بالنسياجا»، و«فيرساتشي»، و«فندي»، كما تجاوزت القيود الثقافية والاجتماعية، وأعادت تعريف معايير هذه الصناعة وفقًا لتجربتها الفريدة، معززةً القيمة الإعلامية للعلامات التجارية التي تعاونت معها، سواءً في عروض الأزياء، أو خارجها.
وإلى جانب الجلسة القيِّمة مع بيلا حديد، سيستضيف «هي هَبْ» ورش عملٍ مع نخبةٍ من الخبراء وقادة الصناعة مثل ورشة «تصميم الأزياء الراقية» مع لورا كيم وفرناندو جارسيا، المديرَين الإبداعيَين لعلامة «أوسكار دي لا رنت»، وورشة عملٍ للعناية بالبشرة مع إنجي ثيرون، مؤسِّس FaceGym، إضافةً إلى ورشة «فن الإتقان» مع بسام فتوح، خبير المكياج الشهير. كما سيستضيف المؤتمر شخصياتٍ بارزةً مثل الممثلة التونسية درة زروق، والممثلة ياسمين صبري، والمدوِّنة الشهيرة نور ستارز، والفنانة فيفي عبده، وخبيرة التجميل السعودية الشهيرة يارا النملة.
ومن الفعاليات الجديرة بالذكر أيضًا، ملتقى «العناية بالبشرة: بدون فلتر» بالشراكة مع «مجموعة شلهوب» الرائدة في مبيعات التجزئة الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيضمُّ أشهر العلامات التجارية في هذا القطاع مثل «إستي لودر»، و«لوريال»، و«ديور».
وعلى وقع النجاحات المشتركة والشراكة المثمرة بينهما، يتعاون «هي هَبْ» مجددًا، للعام الثاني على التوالي، مع مستقبل الأزياء «Fashion Futures»، الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لتطوير برنامجٍ ديناميكي، يجمع خبراء وقادة الصناعة لتقديم رؤى حول سوق الأزياء المتنامي في السعودية.
وتوفر«هي هَبْ» مجموعة متنوعة من التذاكر، بما فيها تذاكر ليوم واحد وخمسة أيام، وتذاكر ورش العمل وتذاكر VIP محدودة، تتيح لحامليها الوصول الحصري إلى الكواليس وأولوية الدخول إلى ورش العمل.


أخبار متعلقة :