هرم مصر

أنجيلو يزيح تاليسكا من تشكيل النصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنجيلو يزيح تاليسكا من تشكيل النصر, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:17 مساءً

أنهى البرازيلي أنجيلو جابرييل، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، غيابه الممتد منذ بداية أكتوبر الجاري عن قوائم المباريات، بظهوره في تشكيل مواجهة الأصفر واستقلال طهران الإيراني، الثلاثاء، ضمن ثالث جولات «مجموعة الغرب» من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وأعلن النصر، في حسابه على موقع «إكس»، التشكيل الذي ضمّ كلًا من البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس المرمى، ونواف بوشل، وسالم النجدي، الظهيرين الأيمن والأيسر، والفرنسي محمد سيماكان، والإسباني إيميريك لابورت، قلبي الدفاع، وعبد الله الخيبري، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ثنائي الوسط المتأخر، وأمامهما البرتغالي أوتافيو مونتيرو المتمركز خلف مواطنه كريستيانو رونالدو، رأس الحربة، بينما يلعب أنجيلو، والسنغالي ساديو ماني جناحين على جانبي الملعب.
ويبدأ الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب الفريق، بالأسماء ذاتها التي شاركت أساسية أمام الشباب، الجمعة الماضي، في دوري روشن السعودي، عدا المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا. ويجلس الأخير على مقاعد البدلاء هذه المرة، ويشارك أنجيلو بدلًا منه.
ومنذ بداية الشهر الجاري، لم يدخل البرازيلي الشاب قائمة أي مباراة للفريق العاصمي، ويعود ظهوره الأخير إلى لقاء الريان القطري، 30 سبتمبر، في ثاني الجولات الآسيوية.
ولعب الجناح الواعد بديلًا أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى، قبل مشاركته أساسيًّا ضد الريان.
وإجمالًا خاض 5 مباريات منذ قدومه إلى النصر عبر نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، وسجّل هدفًا واحدًا ولم يصنع.
ويحتل الأصفر المركز الرابع في مجموعة البطولة القارية بأربع نقاط، من تعادل مع الشرطة، وفوز على الريان.


أخبار متعلقة :