هرم مصر

إدخال 4 "روبوتات" تنظيف متطور في مطار الملكة علياء الدولي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إدخال 4 "روبوتات" تنظيف متطور في مطار الملكة علياء الدولي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:55 مساءً

أعلنت مجموعة المطار الدولي عن إدخال "4 روبوتات" تنظيف متطورة في مطار الملكة علياء الدولي، بالتعاون مع شركة مينا لإدارة المرافق.

وقالت المجموعة في بيان الثلاثاء إن هذه المبادرة تمثل تقدمًا كبيرًا في عمليات التنظيف وتخصيص الموارد والكفاءة الشاملة، مؤكدة التزامها بتبني التكنولوجيا والحفاظ على بيئة نظيفة وصحية للمسافرين وفريق العمل والزوار.

وأضافت، إن الخطوة تأتي في إطار التحول الشامل بخدمات تنظيف المرافق الذي بدأ في تشرين الأول من العام الماضي مع شركة مينا لإدارة المرافق؛ وهي مشروع مشترك بين شركة "إليغانسيا" لإدارة المرافق التابعة لمجموعة استثمار القابضة وشركة توتال كير لإدارة المرافق.

وأوضحت المجموعة أن هذه الشراكة تتضمن خدمات التنظيف والحراسة لجميع مناطق مبنى المسافرين، والتنظيف على ارتفاعات عالية، وتعقيم مبنى المسافرين، وفصل النفايات، إلى جانب جمع البيانات وتحليلها وتبسيط عمليات التنظيف استجابة لأنماط حركة المسافرين والاحتياجات المتطورة ما يتيح التعامل مع مناطق تشهد حركة كثيفة بشكل استباقي وضمان بيئة نظيفة باستمرار.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مطار الملكة علياء الدولي، نيكولا دفيليير، إن المجموعة تسعى باستمرار إلى تقديم مرافق استثنائية للمسافرين والزوار لتوفير تجربة مريحة أثناء وجودهم في مطار الملكة علياء الدولي ووضع معايير جديدة للنظافة، مع التأكيد على السعي الدؤوب لتوفير أجواء ترحيبية يشعر فيها المسافرون كأنهم في بيتهم.

بدوره، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة مينا لإدارة المرافق، عبود أبو غربية، بالشراكة مع مجموعة المطار الدولي، مبينا أن هذا التعاون يعكس التزام الشركة بالاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز الكفاءة التشغيلية والحفاظ على أعلى معايير النظافة في أحد أهم مراكز الطيران في المنطقة.

المملكة

أخبار متعلقة :