هرم مصر

"تسعة أعشار": لدينا 30 ألف شركة مستفيدة من منصة "فرصة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تسعة أعشار": لدينا 30 ألف شركة مستفيدة من منصة "فرصة", اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:44 مساءً

الرياض - مباشر: قال عبدالعزيز الخريجي، رئيس التسويق في شركة "تسعة أعشار"، وهي إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، لتمكين الأعمال لرواد الأعمال، إن الشركة تقدم عددا من الخدمات لرواد الأعمال هي: (فرصة - بحر - تجار - زاد).

وأضاف الخريجي، في مقابلة خاصة مع "مباشر"، هامش فعاليات اليوم الأول من معرض ومؤتمر "سيملس السعودية" بالرياض، أن خدمة "فرصة"، هي عبارة عن منصة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، بحيث تربطهم كموردين بالمشترين من الجهات الكبرى.

وأشار إلى أن إجمالي القيم المطروحة بمنصة "فرص" بلغت حاليا 5 مليارات ريال، تعود بالفائدة على المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتي تفوق 30 ألف شركة مستفيدة.

كما أوضح أن خدمة "تجار" هي خدمة مخصصة للأسر المنتجة، أما خدمة "بحر" فهي خدمة مخصصة للمستقلين بشكل عام، وتهتم خدمة "زاد" بتقديم التقارير لرواد الأعمال.

ونوه رئيس التسويق في شركة "تسعة أعشار"، إلى أن "تسعة أعشار"، لديها خطط مستقبلية للتوسع، من خلال جذب مزيد من الشركات إلى منصة "فرصة"، مما يساهم في نمو الاقتصاد المحلي.

وتأستت "تسعة أعشار" كمبادرة وطنية عام 2016، تنوعت خدماتها بما يخدم هدفها الأساسي وهو تمكين رواد الأعمال في المملكة وخلق فرص وظائف جديدة .

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

فعاليات مؤتمر "سيملس" للمدفوعات السعودية بشراكة إعلامية مع "مباشر" (تغطية خاصة)مسؤول بالمركزي: حصة المدفوعات الالكترونية بلغت 70% من اجمالي عمليات الدفعانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر "سيملس السعودية" بالرياض

أخبار متعلقة :