هرم مصر

مصرع طفل وإصابة 13 شخصاً في 3 حوادث بالشرقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع طفل وإصابة 13 شخصاً في 3 حوادث بالشرقية, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:33 مساءً

وقع الحادث الأول بقرية صافور مركز ديرب نجم، حيث لقي طفل عمره 5 سنوات مصرعه إثر اختلال توازنه وسقوطه من شرفة الطابق الثاني لمنزله أثناء لهوه بها..

وقع الحادث الثانى بطريق منيا القمح الزقازيق، حيث انقلبت سيارة نصف نقل على جانب الطريق أمام قرية الجديدة إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة 8 أشخاص بإصابات متعددة..

وقع الحادث الثالث أمام قرية تليجة مركز كفر صقر حيث اصطدمت دراجة بخارية بتوك توك بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17عاماً و28 عاماً..

تم إخطار اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة، بإشراف اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية حيث قامت بنقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات منيا القمح وكفر صقر المركزي، والأحرار التعليمي بالزقازيق ورفع آثار الحوادث لتسيير الحركة المرورية.

 وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث حول الحوادث للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :