هرم مصر

توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 22-10-2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 22-10-2024, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:33 مساءً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 22-10-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:
 


برج الحمل

يهيمن حضور عطارد والمشتري ونبتون. لذا، يمكن لمواليد برج الحمل أن يتوقعوا الاستمتاع بيومهم. أنت تريد أن تحلم أحلامًا كبيرة وأن تجعل ما يهمك حقيقة.

في حياتهم العاطفية، قد يقرر برج الحمل الذي دخل في علاقة بالفعل الانتقال إلى المستوى التالي وإضفاء الطابع الرسمي على علاقته. إذا كنت أعزبًا، فأنت على وشك قطع علاقة أبقت عليك لفترة طويلة للغاية. قبل نهاية اليوم، من المحتمل أن تقول "لقد تركت الأمر يمر!"

مهنيًا، حتى لو لم تسير الأمور كما تريد، فأنت تعرف كيف تتعافى ولديك القدرة على تحويل الموقف الحرج إلى نقطة انطلاق للمستقبل. ماليًا، كل شيء على ما يرام، لكن احذر من إنفاق أموال لا تملكها!

يتمتع برج الحمل اليوم بمناخ فلكي يعد باللطف والسكينة، وهذا اليوم سيكون يومًا لطيفًا يسلط الضوء على أهمية العلاقات.

سواء مع أصدقائك أو شريك حياتك أو زملائك، فإن تبادل الحديث يكون دافئًا ومتوازنًا. استغل هذا المناخ اللطيف لقضاء وقت ممتع دون الشعور بالذنب.


برج الثور

مع وجود كوكب الزهرة والمريخ وأورانوس في سمائهم النجمية، من غير المرجح أن يشعر برج الثور بالملل في حياته الشخصية اليوم. إذا كنت في علاقة، فلا تنوي أن تكتفي بما حققته. بل تريد أن تعمل على تقوية الروابط التي توحدك مع شريكك. لا تريد أن تصبح علاقتك روتينية وباهتة وتبذل جهدًا حقيقيًا للحفاظ على اهتمام حبيبك.

إذا كنت أعزبًا، فأنت لا تحب العلاقات السهلة. قبل أن تتمكن من منح نفسك جسدًا وروحًا لمغامرة جديدة، عليك أن تعلم أنها ستكون تحديًا. اليوم، يأخذك الكون بكلمتك وقد تقابل شخصًا سيضيف بهارات إلى حياتك.

مهنياً، تنجح في قضية قانونية، ويمكنك أخيراً المضي قدماً لأنك لا تفتقر إلى الأفكار التي تمنحك دفعة جديدة في حياتك المهنية. مالياً، دخلك في ارتفاع والحظ إلى جانبك طوال اليوم.

لحسن الحظ، فإن مناخك النجمي مدعوم إلى حد كبير من قبل كوكب الزهرة. أنت مستعد للتحرك للحصول على المزيد والأفضل مما لديك بالفعل. لديك قدرة مذهلة على التعافي مهما كان ما يعترض طريقك.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحب يبتسم لك ومعظم مشاريعك لديها فرصة حقيقية للنجاح لأن تصميمك هو أصل كبير

 

برج الجوزاء

 مع وجود كوكب الزهرة وأورانوس ونبتون، لن يكون لدى الجوزاء وقت للملل. في الحب، هناك ما هو جيد وما هو ليس جيدًا لبعض الجوزاء. إذا كنت في علاقة، فقد تجرب شيئًا جديدًا في محاولة لإعادة إشعال شعلة الحب مع شريكك، لكن هذا مضيعة للوقت. يبدو أنه على الرغم من رغبتك، فإن نواياك الطيبة قد فات الأوان.

لا يبدو أن حبيبك متقبل على الإطلاق لجهودك لتحسين الوضع بينكما. من ناحية أخرى، إذا كنت عازبًا، فقد حان الوقت لتقييم الوضع حتى لا تستمر في تكرار نفس الأنماط التي تمنعك من الخروج من وضعك الحالي.

مهنياً، ليس كل الناس طيبين ولطيفين. أخيراً تفتح عينيك على الأشخاص الذين يعملون معك ولا يعجبك ما تراه. حان الوقت للتحرك لرفع المستوى وبسرعة! مالياً، قد تحتاج إلى الاستثمار لتحسين وضعك المهني. كن شجاعاً، سترى قريباً الضوء في نهاية النفق.

عندما يتعلق الأمر بالحظ، فإن مناخ الجوزاء النجمي يفتقر إلى الحظ اليوم. لن أكذب عليك - سواء في الحب أو في العمل، قد لا تكون الأمور ممتعة للغاية.

ومع ذلك، فإن القليل من الحظ من شأنه أن يساعدك على تجنب الوقوع في فخاخ كبيرة.

 

برج السرطان

 وفي وجود المريخ وأورانوس، لديك الإرادة والجرأة لرفع حياتك المهنية إلى القمة. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك نبتون دفعة قوية على الجانب الإبداعي.

عاطفيًا، قد يقال إنك تتسبب عمدًا في إحداث الفوضى لمجرد أنك تشعر بالملل من شريكك مؤخرًا وتجد أن حياتك تفتقر إلى النشاط. هل تعلم أن هناك طرقًا أخرى لتحسين حياتك اليومية

عندما تقول للعزاب إن الأمر قد انتهى، فإنك تعني أن الأمر قد انتهى. من الواضح أن بعض الناس لم يتعلموا الدرس وسيدفعون الثمن. وعلى الجانب المالي، تميل اليوم إلى الإنفاق ببذخ.

اليوم، سيحميك الحظ في المناخ النجمي لبرج السرطان من الكثير من عدم الاستقرار المحيط بك. مشاريعك المهنية بارزة، ويجب أن تكون على طريق مستقيم نحو النجاح.

قد لا تكون محظوظًا جدًا في الحب، لكن وضعك المالي جيد إلى حد ما. لذا، ربما تخاطر بشيء ما، فقد تنجح الأمور بشكل أفضل مما تتخيل!

 


برج الأسد

مع تأثير زحل وأورانوس وبلوتو لا مجال للمراوغة، بل عليك أن تختصر الموضوع وتغير كل ما يلزم تغييره. وبادئ ذي بدء، عليك أن تهاجم سلوكك في حياتك العاطفية.

أنت تعترف بسهولة بأنك لست من السهل العيش معك وأن شريكك يحتاج إلى هدنة عاجلة في المنزل! إذا كنت أعزبًا، فأنت سئمت من كونك ثاني أفضل شريك، دائمًا الحبيب وليس الشريك أبدًا. أنت تعلم أنك تستحق الأفضل وتتصرف للخروج من هذا الموقف المؤلم.

على الصعيد المهني، إذا كنت ترغب في إضافة مهارات جديدة، فهذا هو الوقت المناسب للتسجيل في دورة تدريبية يمكن أن تثري حياتك المهنية. إذا اغتنمت هذه الفرصة، فلن تتمكن فقط من ترك صاحب العمل الذي لا يتردد في استخدامك، بل ستجد أيضًا مهنة أكثر إشباعًا.

عندما يتعلق الأمر بالحظ، يساعدك مناخ برج الأسد اليوم على الحفاظ على هدوئك في حياتك. فمهما حدث، ستظل هادئًا تمامًا وتتمكن من إدارة كل المواقف، حتى تلك التي قد تجعلك غاضبًا للغاية في العادة.

لذلك فإن بلوتو له تأثير حقيقي على طريقة عملك اليوم. وهناك فائدة إضافية صغيرة لهذا اليوم وهي أنك ستتمكن على الفور من اكتشاف الأشخاص الذين يكذبون عليك والذين هم صادقون. حتى أفضل الممثلين لن يستطيعوا خداع رادارك الداخلي!

 

برج العذراء

إذا كنت تتوقع يومًا هادئًا، فقد تشعر بخيبة الأمل بسبب هذا التحول في الأحداث... أو قد تشعر بالإثارة بسبب الفرص الجديدة التي ستُفتح أمامك. في الحياة، كل شيء هو مسألة وجهة نظر. والارتباط بين بلوتو والشمس والقمر هو نذير لا يمكن إنكاره بالتغيير.

أنت تدرك جيدًا أوجه القصور في حياتك اليومية وستأخذ رغبتك في التغيير الآن الأولوية على حاجتك إلى الاستقرار. لذا ستتذكر تاريخ اليوم  إنه يمثل بداية مشروع تجديد كبير ترمي بنفسك فيه طواعية. مثل العديد من برج العذراء، لم تخف أبدًا من إعطاء الأمور دفعة ولا المخاطرة عندما تشعر أنها ليست كبيرة جدًا.

إنك لا تكتفي بما لديك اليوم، بل إن نظرك يتجه بحزم نحو المسافة والوعد الذي يحمله المستقبل. ولا يهم إن كان عليك أن تهدم ما لديك وتعيد بنائه من أجل تأمينه في يوم من الأيام.

إذا نظرت إلى التغيير باعتباره حظًا سعيدًا وليس ضربة، فإن الحظ السعيد سيكون إلى جانبك اليوم. ومع ذلك، من الصعب التنبؤ بالعواقب الطويلة الأجل لهذا الحظ السعيد الظاهري.

يعود الأمر إليك لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا حقًا مع هذا التطور غير المتوقع


           
برج الميزان

النجوم واضحة.. على الرغم من رغبتك في المضي قدمًا، ستواجه اليوم عددًا من العوائق، والتي سيكون من الصعب عليك التغلب عليها. مع وجود زحل في سمائك، فأنت تواجه صعوبات حقيقية اليوم.

قد تتجلى هذه المشاعر بشكل ملموس في حياتك العاطفية، على سبيل المثال، في الجدال مع شريكك أو الوعي الشديد باختلافاتكما. وغني عن القول إنك سوف تضطر إلى التحلي بالدبلوماسية والاستعداد للتكيف مع هذه المشاعر إذا كنت لا تريد أن يتفاقم الموقف. وإذا كنت تبحث عن الحب الحقيقي، فربما يكون الأمر مجرد انتظار لفترة أطول.

لسوء الحظ، التكوين النجمي ليس في صالحك في الوقت الحالي. لا تبدو منزعجًا: هذا لا يعني أنك لن تحظى بحظ أفضل لاحقًا! الأمر كله يتعلق بالفرصة والصبر.

قد لا يكون نجمك المحظوظ ساطعًا كالمعتاد، ولكن لا يزال لديك عدة أسباب للتفاؤل، وأولها وأهمها تفاؤلك الطبيعي كبرج الميزان.

 

برج العقرب

من المفترض أن يساعد القمر في سماء برج العقرب اليوم جميع مواليد برج العقرب على إلقاء نظرة واضحة على وضعهم والوعي باحتياجاتهم الحقيقية. لذا، فمن المرجح جدًا أن تشعر اليوم ببداية وعي.

ولكي تؤدي هذه التأملات إلى نتائج ملموسة على المدى الطويل، فسوف تحتاج إلى أن تخلع غمامة العين وأن تكون صادقًا تمامًا مع نفسك.
فتأملاتك التي قد تكون مزعزعة للاستقرار في البداية، سوف تسمح لك في الواقع بإعادة تحديد أهدافك واختيار مسار الحياة الذي يناسبك بشكل أفضل. كن مطمئنًا، فلن تمر بهذه المحنة بمفردك!

في الأيام القادمة، سوف تتمكن من الاعتماد على التأثير الإيجابي لعطارد، والذي سيشجعك على التحدث بصراحة عن مشاكلك مع الأشخاص الذين تثق بهم. وسوف يرشدك دعمهم ونصائحهم إلى الأرض الموعودة!

رغم أن الأمور ستكون هادئة اليوم، إلا أن الحظ يقترب منك طوال الوقت. وفي ضوء اقترانك النجمي، فقد يظل معك لفترة من الوقت!

فرصة لك لتقييم وضعك، وفهم احتياجاتك بشكل أفضل والتفكير بشكل أكثر صفاءً في مستقبلك

 

برج القوس

إن اقتران القمر وعطارد والمريخ في سماء القوس جميل جدًا. اليوم لن يضاهي متع حياتك المنزلية إلا عطشك لتحديات مهنية جديدة. ومع إدراكك لاحتياجاتك وراحتك التامة مع عواطفك، ستتمكن من فرض وجهة نظرك بهدوء، دون إزعاج الأشخاص الذين تتحدث إليهم أو إجبارهم ضد إرادتهم.

يبدو أن كل العناصر اجتمعت معًا لتجعل هذا اليوم يومًا مفيدًا للغاية لتطورك. اليوم، ستتمكن من إيجاد التوازن الدقيق بين المتعة والصرامة، والاستمتاع باللحظة الحالية والتفكير في المستقبل، والحنان وتأكيد الذات.

لذا فإن حسك الدبلوماسي سيكون أحد أهم أصولك. هناك طاقة إيجابية تسيطر عليك الآن. استغلها على أفضل وجه وثق في غرائزك!

اليوم أنت تدخل في ديناميكية إيجابية حاسمة. وهذا من شأنه أن يمنحك الشجاعة الكافية لقول الأشياء التي يجب قولها والشجاعة الكافية لاغتنام الفرصة إذا سنحت لك الفرصة.

وبما أن الحظ بجانبك، فإن آفاقك ممتازة!

 

برج الجدي

إن الاقتران النجمي اليوم يحذر بوضوح برج الجدي من مخاطر الوهم. وتحت تأثير نبتون، سوف تدرك اليوم الهوة التي تفصل حياتك عن مُثُلك العليا، وخاصة في أمور الحب والصداقة والحياة العلائقية.

من الطبيعي أن يتسبب هذا الاكتشاف في شعورك بالقلق، وقد تحاول تهدئته بأسرع ما يمكن. وفي هذا السياق الخاص للغاية، هناك خطر كبير يتمثل في أن تتخذ قرارًا تندم عليه أو مسارًا لا يناسبك تمامًا. ولتجنب مثل هذا الحادث المؤسف، سيتعين عليك قبول الحاجة إلى إبعاد نفسك عن عواطفك والأفكار الوسواسية في عقلك.

اليوم أصبحوا مستشارين سيئين للغاية. فبدلاً من محاولة حل كل شيء بنقرة إصبع، ربما كان من الأفضل أن تفكر في الأمد البعيد، أليس كذلك؟ وإذا نظرنا إلى الأمر من هذا المنظور، فسوف يبدو من الأسهل حل الصعوبات الناشئة.

على الرغم من أن تفاؤلك يقودك إلى التفكير بطريقة أخرى، إلا أن النجوم ليست في صالحك اليوم، فكن حذرًا بشأن أموالك.

سيكون من العار أن تهدر مدخراتك على شيء غير مهم، ألا تعتقد ذلك؟

 

برج الدلو

يُشير اقترانك النجمي الذي يحكمه القمر والمشتري وبلوتو إلى أن اليوم سيكون مليئًا بالوعود والمنعطفات والتقلبات. إذا كنت تريد فرصة للتفكير خارج الصندوق والاستمتاع بنسيم التغيير اللطيف، فهذه فترة رائعة بالنسبة لك.

يخبرني هذا أنك أصبحت الآن مستعدًا للتخلي عن بعض عاداتك (السيئة!) وأنك أصبحت أكثر تحفيزًا من أي وقت مضى لبناء مستقبل أفضل لنفسك. لقد أثرت تجاربك عليك. أنت تعلم الآن أنك تمتلك القوة الكافية للمضي قدمًا، دون القلق كثيرًا بشأن النظرات المتسائلة من الآخرين أو أحكامهم النمطية.

ولكن كن مستعدًا لمواجهة بعض العقبات في طريقك. وكن على يقين من أن شجاعتك وعزيمتك ستسمحان لك بالتغلب على معظمها، كما أن حساسيتك وحس الدبلوماسية لديك سيساعدانك على تجاوز العقبات الأخرى. استعد للابتسام!

رغم أن وجود القمر سيكون خفيًا، إلا أنه سيساعدك على الاستمتاع حقًا بالمتع الصغيرة في الحياة اليومية التي تميل أحيانًا إلى تجاهلها وقضاء وقت ممتع مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك. وهذا هو أهم شيء

 


برج الحوت

في ضوء اقترانك النجمي، هناك فرصة جيدة لحدوث وعي عميق بداخلك اليوم. تحت تأثير أورانوس، ستكون أكثر وعياً بالعيوب الصغيرة في حياتك اليومية من أي وقت مضى، وستكون إحباطاتك، سواء كانت تتعلق بحياتك المهنية أو العاطفية، أكثر وضوحًا من المعتاد وستبدو حواجزك أكثر صعوبة في تجاوزها من الأمس.

لا تدع نفسك تشعر بالإحباط بسبب هذا الموقف، بل ستسعى بدلاً من ذلك إلى تولي زمام مصيرك من أجل الاقتراب من أحلامك. يخبرني وجود كوكب الزهرة في سمائك أنك شخص مليء بالعاطفة.

لذا، ستكون مستعدًا تمامًا لاتخاذ القرار اللازم، لأنك تشعر في هذه اللحظة أن حياتك بعيدة كل البعد عن المثالية. قد تؤدي التغييرات المفاجئة التي تقوم بها إلى إحداث تغييرات كبيرة. خذ الوقت الكافي للتخطيط للعواقب.

يبدو أن نجمك المحظوظ اليوم مهتم بشخص آخر غيرك، إلا إذا كان قد ذهب في إجازة لإعادة شحن بطارياته!

على الرغم من رغبتك المشروعة في التغيير، فمن الحكمة ألا تتخذ قرارات مهمة اليوم. يشير اقترانك النجمي إلى أن هذه اللعبة لن تستحق كل هذا العناء

 

أخبار متعلقة :