هرم مصر

12:00 المشاهير العرب باسم يوسف يستعد لمناظرة ثالثة مع بيرس مورغان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12:00 المشاهير العرب باسم يوسف يستعد لمناظرة ثالثة مع بيرس مورغان, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:20 مساءً

أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف عن مناظرة ثالثة تجمعه بالإعلامي البريطاني بيرس مورغان، الأسبوع المقبل عبر برنامج "Uncensored" الذي يقدمه مورغان.

جاء هذا الإعلان عبر حساب باسم يوسف، حيث نشر جزءاً من اللقاء الأول الذي جمعهما وعلق قائلاً: "التالتة تابتة مع بيرس مورغان!".
من جانبه، نشر بيرس مورغان نفس المقطع على حسابه، مشيرًا إلى أن اللقاء الأول بينهما حقق أكثر من 22 مليون مشاهدة حول العالم. كما أعاد باسم يوسف التغريدة مع تعليق "المرة الثالثة ساحرة".
اللقاء الأول الذي بُثّ في تشرين الأول 2023 شهد مناقشات حادة حول تناول الإعلام الغربي للقضية الفلسـ طينية، حيث وصف يوسف الإعلام الغربي بأنه يروج لأكاذيب حول ما يحدث في غـ زة. هذا اللقاء حقق مشاهدات عالية تجاوزت 20 مليوناً في ساعات قليلة.
أما اللقاء الثاني، الذي تم نشره في تشرين الثاني 2023، فقد إستمر في تناول القضايا المتعلقة بالصراع الفلسـ طيني الإسرائيلي، وحقق مشاهدات كبيرة أيضاً. وخلال اللقاء، قام باسم يوسف بإهداء مورغان زجاجة من زيت الزيتون من الضفة الغربية، موضحًا أنها من تراث عائلي عمره أكثر من 600 عام.
المناظرة الثالثة المرتقبة تأتي بعد عام من المأساة والاضطرابات في المنطقة، ومن المتوقع أن تستكمل النقاشات التي أثارت اهتمامًا عالميًا حول ما يحدث في فلسـ طين ولبنان .

أخبار متعلقة :