هرم مصر

مدحت شلبي لـ حسين لبيب: الزمالك مطالب بتقديم الاعتذار يا أكبر قلعة رياضية في مصر.. وأشعر بالعار بسبب ما حدث في الإمارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدحت شلبي لـ حسين لبيب: الزمالك مطالب بتقديم الاعتذار يا أكبر قلعة رياضية في مصر.. وأشعر بالعار بسبب ما حدث في الإمارات, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:29 صباحاً

قال الإعلامي مدحت شلبي، أن تعامل إدارة نادي الزمالك مع أزمة الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي غير مقبولة في الإمارات نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدحت شلبي.

تصريحات مدحت شلبي

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر، أقول لإدارة نادي الزمالك هل تريدوا ضرب الناس في دارهم ويقولون لكم شكراً، وكان من الأفضل أن يتقدم نادي الزمالك باعتذار سريع عما بدر من اللاعبين وعبد الواحد السيد.

وتابع مدحت شلبي، الزمالك يقول بأنهم يتعرضوا للتعنت في الإمارات والظلم وهذا الأمر لم يحدث نهائيا وأشعر بالعار بعد الغرامة التي تم دفعها لأنها من صنع أبنائنا.

واستكمل مدحت شلبي، أريد أن أقول لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنك قلت أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، وكان من الأولى أن تقوم بالاعتذار الرسمي ثم توقيع عقوبة على اللاعبين وترحيلهم على مصر يا أكبر قلعة رياضية في مصر.

مدحت شلبي يتحدث عن أزمة الزمالك

وأشار مدحت شلبي، أقول لحسين لبيب هل يجوز أن تقرر الانسحاب دائما بسبب عدم تنفيذ ما تريده وهذا الأمر حدث في الدوري بدون مبرر وهددت في السوبر الأفريقي أيضا والمرة الثالثة في السوبر المصري.

واختتم مدحت شلبي تصريحاته، هل حسين لبيب له سيطرة على اللاعبين داخل الزمالك ويقوم مصطفى شلبي بمشاركة صورة الكلبشات على الانستجرام وإذا لم تستح فأكتب ما شئت.

مدحت شلبي

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية على قناة الشمس، الفلوس أفسدت لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، ولابد أن يكون هناك انتقاء للاعبين من الأندية قبل اتمام التعاقد وليس التفكير في الكيد بين الأندية، وأكمل مجدي عبد الغني، هناك من يعتمد أن الأهلي خطف لاعبا من الزمالك والعكس أيضا، والكيد أفسد كرة القدم المصرية وهو سبب ما وصلنا إليه في الفترة الحالية من انحدار أخلاقي.

أخبار متعلقة :