هرم مصر

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس بسبب أغانيها الاكثر رواجا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس بسبب أغانيها الاكثر رواجا, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:57 صباحاً

إنجاز تاريخي جديد يضاف إلى سجل النجمة شيرين عبدالوهاب، حيث تمكنت من حصد المركز الأول في قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي للنساء لمدة 11 أسبوعاً متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024.

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس 

وتمكنت شيرين عبدالوهاب من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا لتستعيد مكانتها الفنية مجددا وبقوة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

شيرين عبد الوهاب 

هذا الإنجاز الاستثنائي يعكس مدى شعبية شيرين عبدالوهاب وجماهيريتها الواسعة في الوطن العربي والعالم، حيث استطاعت أغانيها مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس" و"صبري قليل" أن تحتل المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

نجاحات شيرين عبد الوهاب 

ألبوم "نساي" الذي طرحته شيرين في عام 2018 حقق نجاحًا باهرًا، حيث احتلت أغانيه المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية، ولا يزال هذا الألبوم يحقق نجاحًا مستمرًا حتى يومنا هذا.

شيرين عبد الوهاب 

 يذكر أن شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرا آخر أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان  "ابتسمت" كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والذي طرحت منه 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

شيرين عبد الوهاب وألبومها الجديد

وكانت قد تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الجديد وأعربت عن سعادتها بهذا الألبوم وكيف كان تحدي كبير بالنسبة لها أن تطرح ألبوم كاملًا رغم الظروف الصعبة والأزمات التي كانت تمر بها الفترة الماضية، قائلة: الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. أحلى حاجة فيها الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغنيات ألبومي.. وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم”.

وتابعت: متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني (فريق العمل)و اللي ابدعو في تقديم من يعجب الجمهور، سواء فنانين - شعراء - ملحنين - موزعين و يعتبرهم شركاء النجاح في البوم فرق في مسيرتي الفنيه.. وبشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبه شكرا يا احلى سند ليا كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم.

أخبار متعلقة :