هرم مصر

تقرير مصور | تظاهرات في عواصم غربية رفضاً للعدوان على لبنان وغزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقرير مصور | تظاهرات في عواصم غربية رفضاً للعدوان على لبنان وغزة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:54 صباحاً

تتواصل التظاهرات في العديد من البلدان تنديداً باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة ولبنان، ورفضاً للمجازر الدموية المرتكبة بحق العزل والمدنيين.

للبنان الصامد المقاوم.. ولغزة الجريحة المقاومة.. خرجت الحشود في العاصمة البلجيكية بروكسل وملأت الشوارع..

وتحت ظلال أعلام لبنان وفلسطين.. توحدت الشعارات.. في واحدةٍ من أكبر التظاهرات التي تشهدها بروكسل، تضامناً مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وإدانة للمجازر الصهيونية المرتكبة في البلدين..

المشاركون في التظاهرة الكبرى، التي ضمّت العديد من الأطياف، رفعوا الصوت عالياً مطالبين السلطات البلجيكية بوقف شحنات الأسلحة إلى الكيان الصهيوني.

وفي أوسلو المشهد عينه.. العلم اللبناني والكوفية الفلسطينية جسدا وحدوية القضية.. الكيان الصهيوني غاصبٌ للأرض ومجرمٌ بحق الأبرياء والمقاومة ستنتصر عليه، عبارات أكد عليها المعتصمون والمتضامنون مع لبنان وفلسطين في العاصمة النروجية.

فعل التضاهر والتنديد بالإجرام الصهيوني تجلّ أيضاً في العاصمة السويدية ستوكهولم.. المئات تظاهرون حاملين الأعلام اللبنانية والفلسطينية، رافعين اللافتات والشعارات الشاجبة للمجازر والإبادة الجماعية التي يرتكبها الصهاينة في البلدين..

وكانت شوارع العاصمة البريطانية لندن شهدت تظاهرةً ضخمةً شارك فيها نحو ثلاثين ألفاً من مناصري القضية الفلسطينية.. المتظاهرون عبّروا عن رفضهم للإبادة المستمرة في غزة ولبنان، مطالبين بإنهاء العدوان الإسرائيلي فوراً. وقد وجه المشاركون انتقادات حادة للحكومة البريطانية لدعمها المستمر للكيان الصهيوني بالسلاح والدعم السياسي واللوجستي، مطالبين بوقف فوري لتسليح إسرائيل وفرض عقوبات عليها جراء جرائمها المستمرة.

المصدر: المنار

أخبار متعلقة :