هرم مصر

غارات اسرائيلية عنيفة على مناطق جنوبية وبقاعية وارتقاء عدد من الشهداء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غارات اسرائيلية عنيفة على مناطق جنوبية وبقاعية وارتقاء عدد من الشهداء, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:53 مساءً

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة من الاعتداءات التي استهدفت مناطق متفرقة من الجنوب والبقاع. حيث تعرض المناطق السكنية لغارات عنيفة، بالتزامن مع تحليق مكثق للطائرات المسيرة.

ونفذت الطائرات الحربية سلسلة غارات اشبه بحزام ناري استهدف بلدات كفرا، ياطر، رشاف، وحداثا في قضاء بنت جبيل، كما تعرضت بلدتي بيت ليف وديرانطار لغارة جوية.

وفي صور، تعرضت بلدتي يحمر الشقيف ودير سريان لغارات، بالتزامن مع قصف مدفعي معاد عنيف على بلدتي عيتا الشعب والقوزح، وعلى المنطقة بين بلدتي حبوش وعربصاليم.

كما قصف الاحتلال منطقة الحوش قرب مدينة صور، واطراف بلدة معركة. كما أغار الطيران الاسرائيلي على سيارة بالقرب من ثكنة الجيش اللبناني في صور مما ادى الى سقوط اصابات.

وقام جيش العدو بعملية تفجير منازل في بلدة عيتا الشعب.

في منطقة الزهراني، أغار الطيران الحربي المعادي على اطراف بلدات صديقين وكفرا والمروانية. وفي منطقة النبطية، شنت طائرات الاحتلال غارات استهدفت بلدتي حومين الفوقا وجرجوع في منطقة اقليم التفاح.

وشن الطيران الحربي المعادي غارة على بلدة رشاف وبالتزامن تعرضت بلدة حانين لقصف مدفعي عنيف، كما اغار على المنطقة بين خرطوم وسيناي وعلى بلدة الخرايب – حي العين.

وقصفت طائرات الاحتلال مقهى في بلدة الخرايب، ما أدى إلى ارتقاء 4 الشهداء، وأصيب 7 آخرين.

وفي منطقة مرجعيون، استهدفت طائرات الاحتلال بلدة ديرسريان، بالإضافة إلى كفركلا والخيام. كما تعرضت منطقة المزحلق في بلدة يحمر الشقيف لغارات مشابهة.

وفي البقاع، شن الطيران الحربي المغادي غارة على محيط مدينة الهرمل، وعلى حي المعالي في المدينة. وافادت الوكالة الوطنية للاعلام، بان الغارات في مدينة الهرمل استهدفت منزلين يبعد الاول عن الثاني 200 م، مما ادى الى دمار ووقوع اصابات نقل بعضها الى مستشفى البتول.

كما نفذ الطيران الاسرائيلي سلسلة غارات استهدفت بلدات: طاريا، بوداي، دورس وشعت في منطقة بعلبك شرقي لبنان.

وفي البقاع الغربي، أغار طيران العدو الاسرائيلي على بلدة زلايا مستهدفا منزلا دون  الابلاغ عن إصابات، كما استهدفت غارة  بلدة يحمر في البقاع الغربي، مما ادى الى ارتقاء شهيدين وجريح، وبالتزامن تم استهداف بلدة سحمر دون وقوع إصابات.

المصدر: الوكالة الوطنية

أخبار متعلقة :