هرم مصر

التسليم فوري.. أسعار شقق سكن لكل المصريين 5 بالمدن الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التسليم فوري.. أسعار شقق سكن لكل المصريين 5 بالمدن الجديدة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

شقق سكن لكل المصريين 5.. يزداد معدل البحث من قبل المواطنين عن أسعار شقق «سكن لكل المصريين 5» بالمدن الجديدة، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل الطرح الجديد.

شقق سكن لكل المصريين 5

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شقق سكن لكل المصريين 5 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5

أكدت وزارة الإسكان أن أسعار شقق سكن لكل المصريين 5، تتناسب مع مختلف الفئات والشرائح المستهدفة من المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، وتتراوح الأسعار ما بين:

يتراوح سعر شقق سكن لكل المصريين 5 الجاهزة للتسليم الفوري للمواطنين من منخفضي ومتوسطي الدخل بالمحافظات ما بين 184 ألف جنيه لـ 400 ألف جنيه.

يتراوح سعر شقق سكن لكل المصريين 5 الجاهزة للتسليم الفوري للمواطنين من منخفضي الدخل بالمدن الجديدة ما بين 415 ألف جنيه لـ 530 ألف جنيه.

يتراوح سعر شقق سكن لكل المصريين 5 تسليم خلال 36 شهرًا للمواطنين من منخفضي الدخل بالمدن الجديدة ما بين 542 ألف جنيه لـ 700 ألف جنيه.

شقق سكن لكل المصريين 5

أنظمة السداد في شقق سكن لكل المصريين 5

ويكون التعاقد على شقق سكن لكل المصريين 5 بنظام التمويل العقاري للمواطنين من منخفضي الدخل، ويصبح بفائدة سنوية 8%، وبفائدة سنوية 12% للمواطنين من متوسطي الدخل، ويبدأ مقدم حجز من 20%، ومدة تقسيط 20 عاما، ويحظر على صاحب الطلب شراء الوحدات نقدًا، ويلتـزم بالتعاقد والسداد بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلى 20 عاما حسب الموافقة الائتمانية.

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5

طريقة التقديم لحجز شقق سكن لكل المصريين 5

ويتـم التقديـم لحجز شقق سكن لكل المصريين 5 عـن طريـق الموقع الإلكتروني لصنـدوق الإسـكان الاجتماعـي من خلال الضغط على هذا الرابط.

خطوات حجز شقق سكن لكل المصريين 5

1 - ملء وتوقيع استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار بخط واضح، وإرفاقهما ضمن المستندات المطلوبة.

2 - إرفــاق إيصــال شــراء الكراســة وإيصــال ســداد مقــدم الحجــز والمصاريــف الإداريــة إضافــة للمســتندات المطلوبة.

3 - تحميل المستندات على موقع البوابة الإلكترونية.

4 - يتم تقديم أصول المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5

شقق سكن لكل المصريين 5

يذكر أن وزارة الإسكان، قررت طرح 78.730 وحدة سكنية ضمن مشروع شقق سكن لكل المصريين 5، مقسمة ما بين وحدات سكنية تحت الإنشاء و جاهزة للتسليم الفوري، وذلك في المدن الجديدة وعلى مستوى المحافظات.

اقرأ أيضاً
طريقة وشروط التقديم.. موعد شراء كراسات شقق الإسكان الاجتماعي 2024

«جهز فلوسك وحضر أوراقك».. موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وأماكنها

شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. رابط التقديم والشروط المطلوبة

أخبار متعلقة :