هرم مصر

مؤمن سليمان لتحيا مصر: أتمنى تقديم مستوى يليق بإسم مصر من القطبين.. وأداء بيراميدز وسيراميكا أبهرني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤمن سليمان لتحيا مصر: أتمنى تقديم مستوى يليق بإسم مصر من القطبين.. وأداء بيراميدز وسيراميكا أبهرني, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

تحدث مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن توقعاته للقاء القمة المنتظر بين الأهلي والزمالك، والذي يجمع بينهما في إطار منافسات نهائي بطولة السوبر المصري، مساء الخميس المقبل، على الأراضي الإماراتية. 

تصريحات مؤمن سليمان

وأكد مؤمن سليمان، خلال حديث خاص له لتحيا مصر، أن أداء الأهلي والزمالك، في مباراتي نصف نهائي السوبر، لم يرتقي لمرحلة الجيد، ولم يكن هذا ما تم انتظاره من جانب الفريقين، مُشيدًا بالمستوى الذي قدمه فريقي بيراميدز وسيراميكا. 

وقال مدرب الزمالك السابق: “ أتمنى أن يقدم الفريقين مستوى يليق بإسم الكرة المصرية، خاصة أن المباراة أخذت الطابع الدولي بسبب إقامتها خارج مصر”.

وتابع: “ الزمالك يتفوق نسبيًا على الأهلي، وذلك لأن الأخير يقوم بإدخال بعض التعديلات على الفريق، وهذا ظهر على أداءه في مباراة سيراميكا كليوباترا ”.

واستكمل: “ أرى ضرورة أن يقوم ناصر ماهر وعبدالله السعيد، بتقديم بعض الواجبات الدفاعية، حرصًا على حدوث توازن في خط الوسط”.

أما عن رأيه في احتراف محمد عبد المنعم، فأكد مدرب الزمالك السابق، أن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للنادي الأهلي ومنتخب مصر، لكنه مع فكرة احترافه خاصة أن المقابل المادي الذي قدمه الفريق الفرنسي كان كبير بالنسبة للاعب يلعب في مركز الدفاع.

نتائج الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وخلال السطور التالية، يُسلط تحيا مصر، الضوء على نتائج مواجهات الأهلي والزمالك، عندما يلتقيان في نهائي بطولة السوبر المصري:

_ 20003: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\1 بركلات الترجيح. 

_ 2008: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2\0.

_ 2014: فاز الأهلي على الزمالك 5\4 بركلات الترجيح. 

_ 2015: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\2.

2016: فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3\1 بركلات الترجيح. 

_2018: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\2.

_ 2019: فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 4\3 بركلات الترجيح. 

_ 2021: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2\0.

 

 

أخبار متعلقة :