هرم مصر

بنك قناة السويس يوقع عقد تسهيلات ائتمانية مع «مدكور» بقيمة 1.2 مليار جنيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنك قناة السويس يوقع عقد تسهيلات ائتمانية مع «مدكور» بقيمة 1.2 مليار جنيه, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

وقع بنك قناة السويس عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه مع شركة مدكور للمشروعات، في خطوة تهدف إلى تعزيز قاعدة شراكات البنك من خلال تقديم حلول تمويلية مُبتكرة ومرنة لمختلف المؤسسات، بما يساهم في توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

وأشار بنك قناة السويس في بيان، إلى أن مراسم التوقيع انعقدت بحضور عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، شهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب ببنك قناة السويس، والهيثم القبرصلي، رئيس قطاع تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية ببنك قناة السويس، والدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور، وهيثم قاسم، رئيس قطاع الائتمان والتمويل لمجموعة شركات مدكور، ورضوى مصطفى، الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار لمجموعة شركات مدكور، بالإضافة إلى تواجد وفد من الجانبين.

وقال عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن بنكه يحرص على تقديم حلول تمويلية مُتكاملة تُلبي احتياجات كافة المؤسسات، وتُساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء الاستراتيجيين، مشيرًا إلى أن التعاون مع مدكور يعكس سعي البنك لدعم القطاعات الاقتصادية الحيوية.

هذا وأوضح الدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور، أن تلك الشراكة تُساهم في تعزيز أعمال الشركة وتوسيع نطاق مشروعاتها الحالية والمستقبلية داخل وخارج مصر، مشيدًا بجهود بنك قناة السويس المُستمرة لدعم الشركات الوطنية، مما يٌساهم بدوره في دفع عجلة الاقتصاد القومي.

مجموعة شركات مدكور

تعد مجموعة شركات مدكور من الشركات الرائدة في السوق المصري، وتضم المجموعة تحت مظلتها شركات متخصصة في مجالات الطاقة والمقاولات والحلول الصناعية وخدمات المرافق والحلول التكنولوجية المبتكرة. تُقدم المجموعة خدماتها من خلال عدد من الفروع في مصر والسعودية وعمان وليبيا وغينيا الاستوائية، وتسعى جاهدة لخدمة عملائها بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

بنك قناة السويس

تأسس بنك قناة السويس في عام 1978 كشركة مساهمة مصرية، ويقوم بتقديم حزمة متنوعة ومُتكاملة من الحلول المصرفية والمُنتجات والخدمات المالية لعملائه من المؤسسات والأفراد، بما في ذلك الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، من خلال 52 فرع، فضلاً عن شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاً
«المغربي» يفتتح مقر التحول الرقمي الجديد لبنك قناة السويس بالتجمع

بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء بأسعار فائدة تنافسية وخطط سداد مرنة

بنك قناة السويس يُشارك بخدمات ومنتجات في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية

أخبار متعلقة :