هرم مصر

إسترداد ٢٢٠ فدان فى أعمال إزالة ٣٠ حالة تعدى بقرى أرمنت بالأقصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسترداد ٢٢٠ فدان فى أعمال إزالة ٣٠ حالة تعدى بقرى أرمنت بالأقصر, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:32 مساءً

جاء ذلك فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الموجة ٢٤ لازالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ووفقا لتعليمات على عثمان رئيس مركز ومدينة أرمنت.

 

وقامت الوحدة المحلية لقرية الرياينة بتنفيذ أعمال إزالة وأسترداد 19 حالة تعدى على أراضى أملاك دولة بمساحة بمساحة 58800 متر أراضى زراعية بالأضافة إلى 9858 متر مبانى من الحالات الغير مستوفاة للضوابط والشروط.


كما قامت الوحدة المحلية لقرية المحاميد بحرى بتنفيذ أعمال إزالة واسترداد ٩ حالات تعدى على أراضى أملاك دولة بمساحة ٨٥٤ الف و٧٠٠ متر بالإضافة إلى ١٠٢٥ متر مبانى كما تم تنفيذ  ٢ حالة إزالة تعدى على أراضى زراعية  على مساحة ٣٥٠ متر بدائرة المركز  الحالة الأولى  منها بمدينة ارمنت الوابورات بحوض الــ١٢٥ إصلاح زراعى أما الحالة الثانية بقرية الرزيقات وتنوعت الحالتين ما  بين إزالة رقاب وأعمدة خرسانية.


تمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية  للمركز كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


شارك فى الإزالة نائب رئيس المركز ومدير إدارة أملاك الدولة ومدير المتابعة بالمركز ومشرفى التنظيم وحماية الأراضى والإصلاح الزراعى ورؤساء  قري المحاميد بحرى  والرزيقات بحرى وسكرتير قرية الرياينة .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :