هرم مصر

نبيل عماد دونجا: يحق لي الاحتفال بالبطولات ونستهدف السوبر المصري.. وأرفض التقليل من الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبيل عماد دونجا: يحق لي الاحتفال بالبطولات ونستهدف السوبر المصري.. وأرفض التقليل من الزمالك, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:34 صباحاً

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أنه سعيد بفوز فريقه على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري وأن الفريق يستعد للمباراة النهائية أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية بعد تأهل فريقه لنهائي كأس السوبر المصري، أبارك لإدارة الزمالك وجماهير الفريق بعد التأهل لنهائي السوبر المصري والأجواء كانت صعبة للغاية في مباراة بيراميدز بسبب الأجواء وتوقيت المباراة.

وتابع نبيل عماد دونجا، نريد الفوز بلقب السوبر المصري بعد الفوز بالسوبر الأفريقي قبل أسابيع أمام الأهلي وحققنا انتصار هام على فريق كبير مثل بيراميدز ونريد حصد اللقب فقط.

وأكمل نبيل عماد دونجا، أحاول بكل قوة من أجل التواجد في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي والإصابة قوية للغاية وأعمل منذ 5 أيام مع طبيب النادي والمنتخب من أجل التعافي من الإصابة ولي أشعة جديدة لتحديد موعد عودتي.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

وأشار نبيل عماد دونجا، أنا لاعب في نادي الزمالك ويحق لي الاحتفال بالبطولات دون التقليل من أي أحد وأنا لم أقلل من أي شخص خلال احتفالي بالسوبر المصري ولا أركز مع أي شخص يخطئ في حقي نهائيا.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، الزمالك أضاف لي الكثير وأنا جزء من المنظومة الكبيرة وأشكر الجماهير على الدعم والمساندة وأتمنى استمرار دعم الجماهير في النهائي والزمالك فريق كبير ولا يصح أن يقلل أي شخص من النادي أو الإدارة أو الجهاز الفني وأشكر الجهاز الطبي على كل ما يقوموا به معي خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

أخبار متعلقة :