هرم مصر

أيمن الرمادي: سيراميكا كليوباترا يستحق التأهل لنهائي كأس السوبر المصري.. والأهلي تعمد إضاعة الوقت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيمن الرمادي: سيراميكا كليوباترا يستحق التأهل لنهائي كأس السوبر المصري.. والأهلي تعمد إضاعة الوقت, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 04:15 صباحاً

قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه سعيد بمستوى فريقه في مباراة الأهلي بنصف نهائي كأس السوبر الأفريقي وكان يتمنى التأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن الرمادي.

تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ما أحزنني في المباراة هو تأخير اللعب في الشوط الثاني وهذا الأمر كان له تأثير على الفريق عكس الشوط الأول ولكننا قدمنا مباراة قوية وكبيرة.

وتابع أيمن الرمادي، كنا الأفضل أمام النادي الأهلي وكنا نستحق الفوز بكل تأكيد وخلقنا العديد من الفرص ولكن كنت سعيد بأداء الفريق وأنا فخور بفريقي.

وأكمل أيمن الرمادي، فريقي حديث العهد وتأسس منذ 4 سنوات فقط ونقدم كرة قدم جيدة حاليا واستمتع بطريقة اللعب.

أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا

واختتم أيمن الرمادي تصريحاته، احتساب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الثاني أمر غريب للغاية والمباراة توقفت كثيراً في الشوط الثاني وهذا الأمر ليس في صالح كرة القدم وكنت أتمنى أن نلعب كرة قدم بشكل أكبر في الشوط الثاني.

أيمن الرمادي

موقف لاعبي الأهلي المصابين في مباراة سيراميكا كليوباترا

قال مراسل برنامج حارس الأهلي في الإمارات، أن طبيب النادي الأهلي، أوضح أنه جميع اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، هي عبارة عن إصابات بالإجهاد العضلي ليس إلا، وأن الجميع سيخضع لعملية استشفاء في الغد، ويكونوا جاهزين للقاء الزمالك في المباراة النهائية، كما أكد طبيب الأهلي، على قرب جاهزية المدافع المغربي أشرف داري، لخوض مباراة النهائي للسوبر المصري أمام الزمالك، وأن داري قد يبدأ أساسيا، خلال اللقاء بجوار رامي ربيعة.

أخبار متعلقة :