هرم مصر

أصغر مشجعة زملكاوية.. أحمد سيد زيزو يهدي جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز لطفلة ووالدها| فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصغر مشجعة زملكاوية.. أحمد سيد زيزو يهدي جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز لطفلة ووالدها| فيديو, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:35 صباحاً

تصوير: أحمد صابر

قام أحمد سيد زيزو بالاحتفال مع جماهير نادي الزمالك بعد نهاية مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد سيد زيزو

واستلم أحمد سيد زيزو جائزة أفضل لاعب في المباراة وساهم زيزو في فوز فريقه وسدد رمية الترجيح الأخيرة في المباراة وصعد بالزمالك للمباراة النهائية.

وقد أحمد سيد زيزو جائزة أفضل لاعب في المباراة لمشجعة زملكاوية وهي أصغر مشجعة في المباراة وسط فرحة كبيرة من أسرتها.

وتقدم والد الطفلة مشجعة نادي الزمالك بالشكر لأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك على الهدية والجائزة.

احتفال أحمد سيد زيزو

وبعد ذلك ذهب أحمد سيد زيزو للاحتفال مع جماهير نادي الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري والتأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024 الشهر الماضي في المملكة العربية السعودية بركلات الترجيح، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز باللقب وتعويض ما حدث في كأس السوبر الأفريقي، أما نادي الزمالك يريد الفوز باللقب من جديد وأمام النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم.

أخبار متعلقة :