هرم مصر

محمد صلاح يرتقي للمركز التاسع فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يرتقي للمركز التاسع فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. فيديو, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:45 مساءً

أنهى فريق ليفربول أحداث الشوط الأول من مباراته أمام تشيلسي، متقدما 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب آنفيلد، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الوحيد بأقدام نجم منتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 29 من خلال ركلة جزاء حصل عليها فريقه ونفذها بشكل رائع.

وأصبح محمد صلاح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 162 هدفا بالتساوي مع جيرمين ديفو بهدفه اليوم أمام تشيلسي.


الهدافين التاريخيين للبريميرليج

 

هدف محمد صلاح

 

 

 تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

حراسة المرمى: كيليهر- الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون- الوسط: جونز، جرافينبيرش، سوبوسلاي- الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، وجوتا.

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: سانشيز- الدفاع: جوستو، توسين، كولويل، جيمس- الوسط: كايسيدو، لافيا، مادويكي- الهجوم: بالمر، سانشو، جاكسون.

ليفربول ضد تشيلسي

ويسعى ليفربول ، بقيادة الهولندي أرني سلوت، لمواصلة صحوته، وتحقيق فوزه السابع توالياً في كل المنافسات، حيث لم يعرف سوى الانتصار منذ خسارته المفاجئة على ملعبه أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، فمنذ تلك الهزيمة، تغلب على ميلان وبولونيا الإيطاليين ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبورنموث ووولفرهامبتون وكريستال بالاس بالبريميرليج، ووست هام يونايتد في كأس الرابطة.

ويتطلع محمد صلاح ورفاقه لمواصلة تفوقه على نظيره اللندني مثلما حدث في آخر مباراتين أقيمتا بين الفريقين بمختلف المسابقات، حيث حقق ليفربول انتصاراً كبيراً على تشيلسي 4-1، في آخر لقاء جمع بينهما على ملعب أنفيلد في الموسم الماضي، كما فاز الريدز على البلوز 1-0 في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب ويمبلي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، برصيد 18 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز السادس بـ14 نقطة قبل انطلاق الجولة الثامنة.

أخبار متعلقة :