هرم مصر

بسبب كريستيانو رونالدو .. إعلامي يسخر من جماهير الهلال بتعليق ناري - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب كريستيانو رونالدو .. إعلامي يسخر من جماهير الهلال بتعليق ناري - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

سخر أحد الإعلاميين الرياضيين من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب أنباء انتقال كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، إلى الأزرق السعودي عقب نهاية عقده مع العالمي في الصيف المُقبل.

وأكد العديد من المصادر، على أن الدون يرغب في الانتقال إلى الهلال بسبب رغبته في المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، رفقة الزعيم الهلالي.

الهلال

بسبب كريستيانو رونالدو .. إعلامي يسخر من جماهير الهلال بتعليق ناري

ومن جانبه، علق الإعلامي محمد الشهراني، عبر برنامج «ركلة حرة»، عن ما يتم تداوله بشأن انتقال الدون إلى نادي الهلال، ليرد عليه تركي الحربي ضاحكًا بأن هذا الأمر (النكتة)، ليواصل سخريته بالقول أنه اتصل بالدون وأكد له بقاءه مع النصر.

وواصل الحربي، بأن جماهير الهلال تعيش (أضغاث أحلام)، مثل التي عاشتها من قبل حول انتقال كل من “ليونيل ميسي ولويس سواريز وكيليان مبابي” إلى الزعيم.

كريستيانو رونالدو

وأضاف، أن الأمر تطور معهم لدرجة أنهم قالوا إن الأسطورة الراحلة بيليه هنأ نيمار على خطوة انتقاله إلى الهلال، مؤكدًا على أن قائد النصر لم يعرض نفسه على أحد، كما أنه لاعب عظيم في نادٍ عظيم.

وواصل، أن هذا الأمر لا يمكن التفكير فيه، حتى في الأحلام، مستشهدًا بتصريح قاله صاروخ ماديرا في مؤتمر صحفي مع منتخب البرتغال، والذي وصف فيه النصر بأنه وجمهوره أحب إليه من أي شيء آخر.

أخبار متعلقة :