هرم مصر

مدرب الهلال يتوعد العين قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الهلال يتوعد العين قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستعد الزعيم الأزرق لمواجهة نظيره العين، غدًا الإثنين، على أرضية استاد هزاع بن زايد، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

الهلال السعودي

مدرب الهلال يعلق على مواجهة العين في النخبة الآسيوية

وعلق المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد على هامش مواجهة الغد بين الأزرق والعين، قائلًا: “سنواجه الفريق الوحيد الذي استطاع الانتصار علينا طوال موسم ونصف لذلك يجب أن نلعب بتركيز عالي وقوي”.

واستكمل: “العين لم يتغير، لاعب وحيد فقط الذي تم استبداله وهو لاعب برتغالي أعرفه جيداً في بورتو”.

وتابع: “كل مباراة تختلف عن الأخرى، مباراة الموسم الماضي مثلاً حصل العين على 3 ركلات جزاء وهذا لا يحصل كثيراً في مباراة واحدة مما شكل علينا ضغط أكبر، غداً مباراة جديدة وأعتقد أن مدرب العين يعرفنا جيداً ونحن أيضاً نعرفه”.

خورخي خيسوس 

وزاد: “لا يوجد شيء اسمه ثأر والفوز والهزيمة وارد في كرة القدم وبالنسبة لي يجب احترام كل الخصوم، والمهم أن لا نكرر أخطاءنا المباراة الماضية وندخل بحثاً عن الفوز”.

وفيما يتعلق بمشاركة نيمار في مواجهة الغد، قال: “لن نضغط من أجل عودة نيمار قبل وقته، هو يحتاج وقت للوصول إلى التجانس العالي، وسيشارك بشكل تدريجي خلال المباريات حتى الوصول للجاهزية الكاملة”.

أخبار متعلقة :