هرم مصر

اسبوع ممتع ينتهي عليه شهر اكتوبر .. شاهد اهم احداثه الكروية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اسبوع ممتع ينتهي عليه شهر اكتوبر .. شاهد اهم احداثه الكروية, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

اسبوع ممتع ينتهي عليه شهر اكتوبر .. شاهد اهم احداثه الكروية

كتب في 20/10/2024 - 7:29 م



يستحق الاسبوع الاخير من شهر تشرين الاول الحالي ان يوصف بالأسبوع الممتع بالنظر الى الاحداث الكروية التي تميزه عن بقية الاسابيع و الاشهر التي عرفها العام 2024.

و يعرف الاسبوع الاخير من الشهر ثلاث مباريات في قمة الندية و المتعة في مسابقة دوري ابطال اوروبا و في الدوريات المحلية .

و هكذا يبدأ عشاق المستديرة الاوروبية الاستمتاع بالعشر الاواخر من شهر اكتوبر بعد غد الثلاثاء الذي يشهد مواجهة قوية بين ريال مدريد البطل و وصيفه بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا في تكرار لنهائي الموسم المنصرم .

و بعده بيوم واحد أي الاربعاء ستعرف نفس الجولة من المسابقة القارية نزالا قويا و مثيرا يجمع بين العملاقين بايرن ميونخ و برشلونة و هما المرشحان هذا الموسم للتنافس على التاج الاوروبي.

اما يوم السبت المقبل فسيعرف اجمل و اقوى مواجهة في العالم على مستوى الاندية من خلال لقاء الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة برسم الجولة ال11 من الدوري الاسباني .

و بعده بيومين فقط أي الاثنين القادم ال28 من اكتوبر ستتجه الانظار الى العاصمة الفرنسية باريس التي تستعد للاحتفال بالفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم في نسخة تاريخية كونها اول نسخة يغيب عن قائمة مرشحيها المتوجون السابقون خاصة الغريمين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو .

أخبار متعلقة :