هرم مصر

ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أميركا بحفل ناجح ويوجه رسالة لجمهوره

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أميركا بحفل ناجح ويوجه رسالة لجمهوره, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 07:02 مساءً

اختتم الفنان ماجد المهندس جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، والتي كان آخرها حفلة  بولاية كاليفورنيا، حيث أمتع وأطرب من خلاله الحضور من مختلف الجاليات العربية بأشهر أغانيه سواء القديمة أو الحديثة، والتي تفاعل معها الحضور بشدة سواء بالتصفيق بحرارة، أو من خلال ترديد كلمات أغانيه.
ماجد المهندس يوثق حفل كاليفورنيا بمقطع فيديو
حرص النجم ماجد المهندس عقب نهاية الحفل، على توجيه رسالة شكر للجمهور، باعتبارهم السبب الرئيسي لسعادته، إذ شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مقطع فيديو وثق من خلاله الحضور من الجماهير لحفله، وعلق بالقول: "شكراً من القلب لجمهور كاليفورنيا، الأكثر من رائع، جمهوري الحبيب في كل مكان أنتم سبب سعادتي والشكر للمبدعين يوسف حرب وإيهاب إدوار على المجهود الكبير".

حفلات غنائية منتظرة
سيكون لماجد المهندس مشاركة في الحفل الغنائي المرتقب "ليلة عبد الوهاب" الذي سيُقام يوم 25 أكتوبر من الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض. وإلى جانب المهندس، سيشارك في الحفل محمد ثروت، نور مهنا، صابر الرباعي، مي فاروق، وتصاحبهم فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد. ومن ضمن الحفلات المرتقبة لبرنس الغناء العربي أيضاً، الحفل المقرر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن مهرجان الشيخ زايد، يوم 16 نوفمبرمن الشهر المقبل.

أحدث أعمال ماجد المهندس
طرح ماجد المهندس مؤخراً أغنيته «قولوله لو زعلان» من فيلم جوازة توكسيك، بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وكانت المرة الأولى التي يغني فيها باللهجة المصرية. والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبدالجبار.

قد يهمك أيضــــاً:

ماجد المهندس يوجه رسالة لعبدالله الرويشد

أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس بعد بكائه على المسرح

أخبار متعلقة :