هرم مصر

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية والتي سوف تكون في ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز في مباراة يسعى فيها البرسا في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر

ويسعى البرسا أن يحقق الفوز خصوصا مع فوز الريال أمس على حساب سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف ، والتساوي في النقاط ولكن لعب النادي الكتالوني مباراة أقل من الريال حيث يمتلك كل منهما في رصيده 24 نقطة في الوقت الحالي ، ويمتلك إشبيلية في رصيده اثنا عشر نقطة ويتواجد في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على أرضية ملعب مونتوجيك معقل النادي الكتالوني.

وتنطلق المباراة بين البرسا ونظيرة إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

وتنقل المباراة المرتقبة بين النادي الكتالوني ونظيرة إشبيلية وذلك التي سوف تكون المباراة ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث تعد هي الناقل بشكل حصري لإحداث الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث المباراة المرتقبة بين برشلونة ضد إشبيلية عبر موقع بالجول من خلال الضغط هنا.

أخبار متعلقة :