هرم مصر

مراد مكرم: ياريت بعدما شوفنا كلب بلدي خلي العالم كله يتكلم عنه نبطل نعمل تجارب عليه ونأذيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مراد مكرم: ياريت بعدما شوفنا كلب بلدي خلي العالم كله يتكلم عنه نبطل نعمل تجارب عليه ونأذيه, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:33 مساءً

خرج الفنان مراد مكرم ليدعوا الشعب المصري بالاهتمام بالكلاب والحيوانات وذلك بعدما تصدر الكلب المصري بوكا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية وأصبح حديث العالم والوطن العربي بأكلمه بعد صعوده على قمة الأهرامات بسلاسة واضحة ورأه أحد السياح وقام بتصويره.

مراد مكرم يدعوا إلى عدم أذية الحيوانات بعد واقعة الكلب بوكا 

وكتب مراد مكرم في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عندي طلب صغير، يا ريت بعد ما شفنا الكلب البلدي المصري بطل فيلم ،و شوفناه بيتسلق الهرم و بينزل بكل سلاسه و ذكاء ،و بيخلي العالم كله يتكلم عنه و بالتالي عن مصر،اننا نبتدي نقدر هذا الكائن الجميل و نحسن معاملته.

الفنان مراد مكرم 

وتابع حديثه، قائلا: ما بقولكش تحبه و تعطف عليه مع انه المفروض،لكن علي الاقل ما تئذيهوش،ما تعملش عليه تجارب تؤذيه، والله يا جماعه هنتحاسب علي الارواح الي خالقها ربنا دي.

قصة الكلب بوكا 

جدير بالذكر، أن الكلب بوكا والشهير بكلب الاهرامات، أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي العالم بأكلمه، حيث بدأت القصة بأحد السياح وهو يقوم بجولة جوية في منطقة الأهرامات وإذا به يشاهد جسم يتحرك فوق الهرم وعندما اقترب اكتشف أنه كلبا وقام بتصويره مقطع فيديو أثناء نزوله من قمة الهرم ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاعل معه العديد من الأجانب حول العالم ووحقق شهرة كبيرة للسياحة في مصر.

كما أشارت الأنباء إلى أنه عرض مبالغ مالية ضخمة من قبل بعض الأجانب لشراء هذا الكلب بل أتو السياح لالتقاط صور معه، ومن المقرر أن يقوموا بعمل فيلم يرصد قصة العالمي بوكا.

نجوم الفن والاعلام يتفاعلون مع الكلب بوكا 

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والاعلام مع الكلب بوكا، حيث كتبت الإعلامية رضوى الشربيني: "اللي مسيطنا على القنوات العالمية.. أشهر حاجة في مصر دلوقتي"، بينما كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي: "يضع سره في اضعف خلقة اللي للاسف في ناس في بلدنا المفروض انهم بني أدمين بيعذبوه و شايفين انه روح مالهاش لازمه اهو الروح ده ربنا حب يوريك يقدر يعمل ايه سبحان الله يعني الكلب البلدي الضعيف ده عمل دعاية للسياحة في مصر و معملهاش بني آدم و هو مش فاهم حاجة عكس بعض البشر اللي بيجتهدوا عشان يدمروا مصر بذمتكم انهي اوفى؟".

أخبار متعلقة :