هرم مصر

بالفيديو.. مسؤول بالموارد البشرية يكشف آلية الاستفادة من تخفيض حليب الأطفال بنسبة 50% لمستفيدي الضمان الاجتماعي .. ويوضح طريقة الحصول عليه - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. مسؤول بالموارد البشرية يكشف آلية الاستفادة من تخفيض حليب الأطفال بنسبة 50% لمستفيدي الضمان الاجتماعي .. ويوضح طريقة الحصول عليه - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:01 مساءً

صحيفة المرصد: كشف وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور "حمد الحماد " ، عن  آلية الاستفادة من تخفيض حليب الأطفال بنسبة 50% لمستفيدي الضمان الاجتماعي . 

وقال الحماد خلال مداخلة هاتفية مع قناة " الإخبارية" : إنه يحصل المستفيدين على مبادرة تخفيض حليب الأطفال بنسبة 50%   بكل يسر وسهولة ، بالتوجه مباشرة إلى إحدى الصيدليات المنتشرة بجميع أنحاء المملكة ويحصل من خلالها على العلب. 

وعن طريقة الحصول على علب حليب الأطفال ، أوضح الحماد : أنه يجب أن تكون الأسرة مؤهلة بالضمان الاجتماعي ، ثم يتوجه المستفيد بعد تاريخ الصرف وهو تاريخ 1 من كل شهر ميلادي إلى أحد منافذ الصرف ويقدم رقم الجوال أو الهوية .

 وأضاف: أنه سيتم إرسال رسالة تحقق لجوال المستفيد وبمجرد وصول الرمز يتم تقديمه لمزود الخدمة بالصيدلية وعندها يتيح له الحصول على علب الحليب دون الحاجة إلى أي مستندات أو وثائق أخرى.

أخبار متعلقة :